المحتوى الرئيسى

رئيس المقاصة عن تراجع نتائج الفريق: المدرب لم يحصل على فرصة كافية

10/04 13:05

أكد محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة أن نتائج الفريق الحالية في الدوري غير مرضيه له، لكنه شدد أن الفريق لا يزال في مرحلة الإحلال والتجديد.

وقال عبد السلام لقناة دي إم سي: "غير راضي عن النتائج الحاليةن لكن الفريق يضم مجموعة جديدة من اللاعبين تعاقدنا معهم قبل انطلاق الدوري بأيام قليلة لتعويض رحيل نجوم الفريق".

وأضاف "هذه المجموعة من اللاعبين لم تحضر استعدادات بداية الموسم ويفتقدون للياقة المباريات الفنية والبدنية، وأيضا الإنسجام مع الفريق".

المقاصة: مرتضى طلب مشاركة الزمالك في دوري الأبطال بدلا منا هل تقبل لائحة الكاف مشاركة الزمالك بدلا من المقاصة في دوري الأبطال الشحات لـ في الجول: هناك أمر ما خطأ في المقاصة.. وهدفنا مازال المنافسة

وأكمل "رحل عنا مجموعة مميزة من اللاعبين تؤثر على أي فريق مثل أحمد الشيخ وهشام محمد وأحمد داوودا، ومن تعاقدنا معهم يحتاجون بعض الوقت لتعويض رحيل هؤلاء اللاعبين".

وشدد عبد السلام "مؤمن سليمان المدير الفني للفريق لم يحصل على الفرصة كاملة حتى الآن وننتظر بعد مرور مجموعة متتالية من المباريات للحكم عليه".

وأتم تصريحاته "الفريق الآن يعاني من بعض الإصابات مثل فوافي ومحمود حمدي وغيرهم من اللاعبين عند عودتهم أيضا ستتحسن نتائج المقاصة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل