المحتوى الرئيسى

«السيسى» يحضر اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة

10/04 11:13

حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الأربعاء، اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بكامل أعضائه.

وكان الرئيس السيسي قام صباح اليوم في إطار الاحتفالات بالذكرى الرابعة والأربعين لحرب أكتوبر المجيدة، بزيارة قبر الجندي المجهول، حيث وضع إكليلًا من الزهور وقرأ الفاتحة ترحمًا على شهداء مصر الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن.

وكان في استقبال الرئيس السيسي، الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

وعقب ذلك قام الرئيس بوضع إكليل من الزهور على قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وقرأ الفاتحة ترحمًا على روحه وصافح عائلته.

وفى نهاية المراسم قام الرئيس بمصافحة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بالإضافة إلى عدد من الوزراء وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.

ثم توجه الرئيس عقب ذلك إلى مسجد جمال عبد الناصر بكوبري القبة، حيث قام بوضع إكليل من الزهور على قبر الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وقرأ الفاتحة ترحمًا على روحه وصافح أفراد أسرته.

وضع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء صبرى الجمال مدير الأمن، اليوم الأربعاء، أكليل زهور على النصب التذكارى للجندى المجهول بمدينة الطور. جاء ذلك بحضور اللواء محمود عيسى السكرتير العام ...

أحيت الفنانة إيناس عز الدين مطربة «أرب أيدول»، حفلًا غنائيًا في إحدى القاعات الكبرى وسط الإسكندرية. وأشعلت إيناس الحفل بعدد من الأغاني من بينها (حارة السقايين) وسط تفاعل من جمهور الإسكندرية. وشاركت ...

أقيم أسبوع الموضة فى فرنسا بدء من يوم الاثنين 25 سبتمبر الماضى بإطلالات رائعة لموسم الربيع والصيف لعام 2018، وعارضات الأزياء اللواتي أطللن بشكل مميز ورائع بتنوع واضح وبارز فى الألوان ولكن غلب عليها ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل