المحتوى الرئيسى

النصر السعودي يكشف موعد وصول مدربه الجديد

10/04 00:20

كشف فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي عن الموعد المحدد لوصول البوليفي ذو الأصول الأرجنتينية جوستافو كوينتيروس، الذي سيتولى الإدارة الفنية للفريق.

وقال فيصل بن تركي لإذاعة "يو إف إم" السعودية: "نُسارع الخُطى لإنهاء تأشيرة المدرب الأرجنتيني جوستافو، ونتوقع وصوله الرياض السبت أو الأحد".

وكشفت الإذاعة السعودية، عن تكفل فيصل بن تركي رئيس النادي بالقيمة المالية الكاملة لعقد الجهاز الفني الجديد بقيادة الأرجنتيني جوستافو.

 وحصلت إدارة نادي النصر على توصية من إدجاردو باوزا المدير الفني للمنتخب السعودي قبل التعاقد مع المدرب جوستافو.

وكان النصر قد أعلن رسميا عن تعاقده مع جوستافو كوينتيروس لقيادة الفريق خلفا للبرازيلي ريكاردو جوميز الذي تمت اقالته لسوء النتائج.

وبدأ كوينتيروس مسيرته التدريبية عام 2003، من خلال نادي سان لورينزو الأرجنتيني، الذي لعب له بين عامي 1994 و1997، وتولى بعد ذلك تدريب فريق بلومينج البوليفي عام 2005، ثم سان مارتن دي سان خوان الأرجنتيني، وفي 2009 درب نادي بوليفار، وبعده أورينتي بيتروليرو البوليفي، وفي 2010 تولى تدريب منتخب بلاده لمدة عامين، رحل بعدها للإكوادور من أجل تدريب فريق إيميلك،و ثم قاد منتخب الإكوادور عام 2015، وحتى 2017.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل