المحتوى الرئيسى

سحرت الأنظار في أسبوع الموضة بباريس .. فأصبحت حديث وسائل الإعلام العالمية

10/03 22:32

سلطت وسائل الإعلام الفرنسية والبريطانية الضوء على الفتاة الأجمل في العالم كما وصفتها الممثلة وعارضة الأزياء الشابة “ثيلان بلوندو”، بعدما سحرت أنظار الجمهور خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس .

وظهرت النجمة الفرنسية بلوندو بإطلالة مفعمة بالتألق والإبداع على منصة العرض بثوبها الزاهي منزوع الأكتاف، الذي تميَّز بتشكيلةٍ من الزهور، كما جذبت مزيدًا من الاهتمام بأرجلها الطويلة، وتميَّز حذاؤها بقطعة مربوطة في كاحلها، لإضفاء لمسةٍ نهائية ساحرة.

كما أضفت النجمة البالغة من العمر 16 عاما، في إطلالتها ظلال العيون بلون زهرة الكرز لإبراز ملامحها، فخطفت أنظار الحضور بتألقها على المنصة وهي ترتدي قرطين باهظي الثمن.

وتأتي مشاركة ثيلان في أسبوع الموضة بباريس، بعد أن حضرت أسبوع الموضة بنيويورك مؤخرا، ثم وقَّعت أول عقدٍ كبير لها كسفيرة جديدة لشركة منتجات التجميل الفرنسية “لوريال” إلى جانب عارضات أزياء شهيرات مثل دوتزن كروس وباربرا بالفين. بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية.

بدورها قالت صحيفة “ميرور” البريطانية” إن ثيلان طرقت أبواب الشهرة والعالمية لأول مرة في عالم الموضة عندما قدَّمت عرض أزياء للمصمم الفرنسي جان بول غوتييه في العاصمة الفرنسية باريس، حين كانت في الـ4 من عمرها فقط .

يذكر أن عارضة الأزياء ثيلان بلوندو قد فازت بلقب أجمل فتاة في العالم وهي لم تزل في سن السادسة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل