المحتوى الرئيسى

تعرف على أجور مشاهير هوليوود عن آخر أعمالهم.. هذا المبلغ يحصل عليه نجوم الصف الأول

10/03 20:55

رغم أن صناعة الأفلام تغيرت بشكل كبير في السنوات الأخيرة وبات الاعتماد على سلاسل الأفلام ذائعة الصيت أكثر من الأسماء الكبيرة للترويج للأفلام في شباك التذاكر، إلا أنه لا يزال هناك العديد من النجوم يطلبون أجورا باهظة مقابل الظهور في بعض الأعمال.

قدمت مجلة The Hollywood Reporter، تقريرا مفصلا عن الأجور التي تقاضاها العديد من الفنانين عن أعمالهم السينمائية مؤخرا.

وجاءت الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس في المقدمة بعد تقاضيها 20 مليون دولار عن دورها في فيلم Red Sparrow، وهو نفس الأجر الذي تقاضاه ويل سميث عن فيلم Bright ودوين جونسون عن فيلم Jumanji: Welcome to the Jungle.

وتتضمن القائمة نجوم الصف الأول في سلاسل الأفلام الشهيرة مثل هاريسون فورد الذي تقاضى 15 مليون دولار عن ظهوره في أحدث أجزاء سلسلة Star Wars، الذي يحمل اسم Star Wars: The Force Awakens، وهو نفس المبلغ الذي تقاضاه روبرت داوني جونيور عن فيلم Spider-Man: Homecoming.

وهناك بعض الفنانون الذين حصلوا على نسبة أرباح من العمل بعد نجاحه مثل الممثلة البريطانية إيما واتسون، التي تقاضت 3 ملايين دولار عن فيلم Beauty and the Beast، وعقب تحقيقه إيرادات تتعدى مليار دولار عالميا تقاضت واتسون نحو 20 مليون دولار.

وتضمنت القائمة فنانون كان ظهورهم محدودا واكتسبوا شهرتهم من خلال سلاسل أفلام ذائعة الصيت مثل الممثلة جال جادوت التي تقاضت نحو 150 ألف دولار عن دورها بفيلم Wonder Woman، وأيضا هنري كافيل الذي تقاضى نحو 300 ألف دولار عن فيلم Man of Steel، بينما تقاضى أبطال فيلم It بين 65 ألف و75 ألف دولار.

ولم تقتصر القائمة على نجوم السينما بل امتدت لتشمل نجوم التليفزيون أيضا، وأبرزهم أبطال السلاسل التليفزيونية الشهيرة مثل الممثل الأمريكي جيم بارسنز والممثل الأمريكي جوني جاليكي، إذ تقاضى كل منهما نحو 900 ألف دولار عن كل حلقة في مسلسل The Big Bang Theory، و20 مليون دولار عن المسلسل.

وبالطبع لا يمكن أن ننسى أبطال المسلسل الملحمي Game of Thrones، إذ بلغت أجورهم نحو 500 ألف دولار لكل حلقة، وهو نفس المبلغ الذي تقاضاه كيفن سبيسي عن ظهوره في كل حلقة من مسلسل House of Cards.

وتقاضت الممثلة أنديرا فارما التي لعبت دور إيليريا ساند في مسلسل Game of Thrones نحو 55 ألف دولار عن كل حلقة في المسلسل.

وهناك أبطال لا يمتلكون الخبرة الكافية وجاءت شهرتهم بسبب ظهورهم في مسلسلات ناجحة مثل Stranger Things حيث تقاضى أبطال المسلسل من الأطفال نحو 30 مليون دولار.

أفلام شهر أكتوبر- 14 فيلما في دور العرض العالمية .. رعب Saw يواجه كيت وينسلت ورايان جوسلينج

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل