المحتوى الرئيسى

غلام يشعل أزمة بين الاتحاد الجزائري ونابولي

10/03 20:37

أكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، الإيطالية الشهيرة، أن العلاقة بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم ونادي نابولي الإيطالي تشهد توترا ملحوظا، وذلك على خلفية عدم تلبية فوزي غلام للدعوة التي وجهت له من أجل المشاركة في المعسكر التحضيري الذي يسبق المواجهة أمام الكاميرون، المندرجة في إطار الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المرشحة لمونديال روسيا 2018، المقرر إقامتها السبت بالعاصمة ياوندي.

وكان نادي الجنوب الإيطالي نشر بيانا على موقعه الرسمي وضح فيه أن نجمه الجزائري يمر بظروف صحية صعبة منعته من السفر للجزائر والانتظام في معسكر "الخضر". 

وأشارت الصحيفة الرياضية الأولى في إيطاليا إلى أن الهيكل المشرف على كرة القدم الجزائرية يخطط لإرسال طبيب متخصص من أجل التثبت من حقيقة الرواية "الإيطالية"، خاصة وأن اللاعب المذكور شارك يوم الأحد في المباراة أمام كالياري، لحساب الأسبوع السابع من الدوري المحلي.

ولن يكون غلام المتغيب الوحيد عن تشكيلة الجزائر أمام الكاميرون، حيث سبقه كل من رياض بودبوز، نجم ريال بيتيس الإسباني وياسين براهيمي، جناح بورتو البرتغالي، الذين خرجا من حسابات لوكاس ألكاراز بسبب الإصابة.

يذكر أن بطل أفريقيا في مناسبة وحيدة لن يشارك في مونديال روسيا 2018 بعد أن جمع في الجولات الأربع الأولى لمجموعته نقطة وحيدة من تعادل وحيد أمام الكاميرون من جملة 12 نقطة ممكنة.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل