المحتوى الرئيسى

وقف مساعد رئيس حي أول طنطا ورئيس الوحدة المحلية لقرية صناديد

10/03 16:47

قرر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، وقف مساعد رئيس حى أول طنطا، ورئيس الوحدة المحلية لقرية صناديد عن العمل، وإحالتهما للتحقيق لإهمالهما فى عملهما وسوء حالة الشوارع وتراكم القمامة بها، جاء ذلك خلال جولة المحافظ المفاجئة لشوارع حى أول طنطا.

وتفقد صقر منطقة سيجر وتلاحظ تراكم أكوام من القمامة ووجود أتربة بكميات كبيرة على جانبى الطريق ومخلفات الأشجار ثم تفقد شارع الترعة العريضة بسيجر وتلاحظ أيضا وجود سيارات قديمة ومعدات زراعية وإشغالات بالشارع واحتياج الشارع للرصف، فأصدر توجيهات مشددة على الفور لرئيس حى أول طنطا بسرعة رفع الإشغالات من الشوارع ورفع الأتربة ورصف شارع الترعة العريضة علاوة على صيانة خط الصرف، مع تفعيل دور المرافق والإشغالات بالحى لعمل الإجراءات القانونية حيال أى مخالفة لمنع أى تراكمات بالشوارع أو إشغالات بالطريق.

كما تفقد محافظ الغربية طريق الملاحة بمنطقه سيجر وأصدر تعليماته لرئيس مدينة طنطا بإزالة تراكمات المبانى والقمامة من على جانبى الطريق ونقل القمامة بمحطة ترحيل القمامة بالملاحة الى مصنع تدوير القمامه فى مدة أقصاها أسبوع من اليوم، مع المتابعة المستمرة للوقوف على حسن سير العمل.

و تفقد أيضا المحافظ موقف شبين بالعجيزى والسوق الموجود بشارع التحرير بالعجيزى فأصدر تعليماته لرئيس حى أول طنطا بسرعة رفع الإشغالات من موقف شبين والسوق وجعل السوق فى اتجاه واحد.

كما تفقد المحافظ مساكن الشباب بالعجيزى وتلاحظ وجود أكوام من القمامة بالمنطقة فأصدر تعليمات مشددة على الفور لرئيس حى أول برفع القمامة وعمل حملات دورية للتأكد من رفع القمامة ونظافة الشوارع.

شن حى الشرق ببورسعيد، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة، لإزالة البالة (ملابس مستعملة) بمنطقة السكة الحديد، وذلك وفقا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد. شارك فى الحملة كل من: المحاسب عماد مهدى رئيس ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل