المحتوى الرئيسى

كوكي: مسألة بيكيه أصبحت مرهقة

10/03 15:49

دعا كوكي ريسوركسيون لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، إلى عدم الخوض في "مسألة بيكيه" التي قال إن اللاعبين داخل المنتخب الإسباني "ملوا منها"، مؤكدا أن الفريق لا يصب تركيزه حاليا سوى على مواجهة ألبانيا، المقررة يوم الجمعة المقبل في أليكانتي ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

وصرح اللاعب في مؤتمر صحفي اليوم عقب المران بأن "الأجواء داخل المنتخب كانت دائما على نفس الحال. إننا نركز بشكل أكبر على مباراة ألبانيا، ونطمح للفوز والتأهل لكأس العالم. هذا ما نركز عليه. لقد سئمنا هذه المسألة. دائما نفس الشيء. نحن احترافيون ونريد لعب كرة القدم، وهذا ما يعنينا".

وكان جيرارد بيكيه قد قوبل أمس باستقبال عدائي وسباب من قبل الجماهير خلال تدريبات المنتخب الإسباني بعد يوم من إجراء استفتاء على استقلال إقليم كتالونيا ذاتي الحكم، علما بأن مدافع برشلونة يعد من أبرز المشاهير الكتالونيين المدافعين عن الانفصال عن إسبانيا، وقد نشر أمس تغريدات تنتقد حكومة مدريد وتعامل قوات الشرطة مع الناخبين أثناء الحدث.

وهكذا تفادى كوكي الأسئلة حول بيكيه، التي رد عليها تياجو ألكانتار الذي رافقه في المؤتمر الصحفي بمدينة كرة القدم بمدريد، ليركز بشكل أكبر على الجانب الرياضي.

وأكد في هذا الصدد: "لدينا مشاعر طيبة. نتدرب منذ يومين، ومساء أمس لم نقم بالكثير لأنه كان مران لتحقيق الاستشفاء ولكن اليوم أنجزنا المزيد بالعمل على الجوانب الهجومية والدفاعية، ودراسة الخصم. نحظى بمستوى جيد للعب يوم الجمعة والفوز على ألبانيا وحجز مقعد التأهل تقريبا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل