المحتوى الرئيسى

ضبط عصابة السطو المسلح على ورشة لصناعة النسيج بالسلام

10/03 14:18

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على تشكيل عصابي، سطا أفراده على ورشة لصناعة النسيج تحت تهديد السلاح، واعتدوا على مالكها.

وكان قسم شرطة لسلام أول تلقى بلاغا من عبد الحميد جابر سلطوح 39 سنة- صاحب ورشة "لمباس تكس" للنسيج، أفاد فيه، بأنه في أثناء تواجده داخل ورشته؛ فوجئ بدخول 5 أشخاص "أدلى بأوصافهم التقريبية" وتعدوا عليه بالضرب، وهددوه بسلاح ناري "فرد خرطوش"، ووثقوا يديه وقدميه باستخدام حبل، ووضعوا شريطًا لاصقًا على فمه، واستولوا على 30 كارتونة بداخلها خيط غزل بإجمالي طن وفروا هاربين.

وبالتحرى؛ تبين صحة الواقع، وبتفريغ الكاميرات الموجودة بمحيط الورشة؛ تبين أن وراء الواقعة، كلا من "سلامة.ن" 36 سنة فني نسيج، و"أحمد.ص" 29 سنة عامل، و"محمد.ع" 26 سنة عامل، و"حسن.ص" 30 سنة عامل، و"وليد.ع" 33 سنة سائق.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم؛ أسفر أحدها عن ضبطهم وبحوزة الثاني سلاح ناري "فرد خرطوش عيار 12 مم، وطلقتان من ذات العيار"، وبمواجهتهم؛ اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وأقر المتهم الأول بتنفيذ الجريمة، لمروره بضائقة مالية ولسابقه عمله بمصنع مجاور للورشة محل الواقعة ولعلمه بتواجد المجني عليه بمفرده خطط لسرقته بالإكراه واتفق مع باقي المتهمين على تنفيذ مخططه، وفي سبيل ذلك قاموا بإعداد السلاح الناري المضبوط وشريط لاصق وحبل، وتوجهوا للمصنع محل الواقعة.

وتابع المتهم فى اعترافاته، أنهم استقلوا سيارة ربع نقل بيضاء اللون "ملك وقيادة المتهم الخامس" ودلف المتهمون من الثاني إلى الرابع للورشة وتعدوا على المجني عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات وهددوه بالسلاح الناري المضبوط بحوزة المتهم الثاني وقاموا بتوثيق يديه وقدميه بحبل ووضع شريط لاصق على فمه وعقب ذلك قام المتهمان الأول والخامس بالاستيلاء على المسروقات وتحميلها على سيارة الأخير ولاذوا بالفرار.

وحُرِّرَ المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطِرَت النيابة؛ لمباشرة التحقيق.

انطلقت منذ قليل فعاليات الاحتفال بالعيد القومي الثامن والخمسون للوادي الجديد، والذى يواكب وصول أول قافلة من سلاح المهندسين لتعمير الوادي فى الثالث من أكتوبر عام 1959. وشهد إستاد مدينة الخارجة الرياضى ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل