المحتوى الرئيسى

«ذا هيل»: تنظيم داعش لم يقدم دليل تنفيذه لحادث لاس فيجاس

10/03 12:44

قال موقع "ذا هيل" الأمريكي إن مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي أي" أعلن أن منفذ حادث لاس فيجاس لم يكن على اتصال بأي مجموعات أو خلايا إرهابية دولية.

وقال مسئول في المكتب "لقد توصلنا إلى نتيجة واحدة، وهي أن منفذ الحادث لم يكن على صلة بالجماعات الإرهابية الدولية، لكن جارى التحقيق والتواصل مع شركائنا لضمن تحقيق دقيق وفعال وشامل من أجل إعادة السلام والأمن للمجتمع الأمريكي، والتعرف على السبب الحقيقي وراء قيام هذا الرجل بالحادث".

وأشار الموقع إلى أن تصريحات مكتب التحقيقات الفيدرالية تأتي في ظل إعلان تنظيم "داعش" مسئوليته عن الحادث بشكل رسمي عبر وكالة أنباء أعماق.

وتابعت أن داعش لم يقدم أي دليل يثبت صحة مسئوليته عن الحادث، كما يفعل في كل عمل إرهابي، كما أن التحقيقات لم تثبت حتى الآن وجود أي اتصال بين القاتل والخلايا الإرهابية.

وأوضح أن القاتل، ويدعى ستيفن بادوك ويبلغ من العمر 64 عامًا، وجد منتحرًا في غرفته بالفندق الذي أطلق منه النيران، وجارى البحث عن صديقته التي كانت برفقته وقت الحادث وتحمل ملامح آسيوية.

احتفل اللواء أسامة المندوه، بتوقيع كتابه «خلف خطوط العدو»، الصادر عن دار الشروق للنشر والتوزيع، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، في حضور مجموعة من الوزراء، والمسئولين والشخصيات العامة بالدولة، في ...

تفقد أحمد عبد العظيم رئيس مركز ومدينة أبو رديس بجنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، المدرسة الثانوية المشتركة، وشارك الطلاب والطالبات تحيم العلم؛ تنفيذًا لتوجيهات المحافظ اللواء خالد فودة بضرورة متابعة كافة ...

شهد مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، مؤتمرًا لدعم الشباب بنادي دكرنس الرياضي، بحضور لفيف من نجوم الكرة وأعضاء مجلس النواب والتنفيذين والمئات من أبناء دكرنس. وحضر المؤتمركل من هشام يكن، نجم نادي الزمالك، ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل