المحتوى الرئيسى

3 رسائل لرئيس اتحاد جدة الجديد بعد توليه المهمة

10/03 01:50

وجه حمد الصنيع الرئيس الجديد لاتحاد جدة السعودي، 3 رسائل في أول تصريح له عقب تكليفه من هيئة الرياضة السعودية برئاسة النادي لنهاية الموسم، خلفا لأنمار الحائلي.

وكان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، قرر إنهاء تكليف إدارة أنمار الحائلي لوجود شبهة تزوير في أوراق الرخصة الآسيوية.

وقال الصنيع للمركز الإعلامي لنادي الاتحاد: "أوجه شكري وتقديري لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، على الثقة التي منحني إياها، فخدمة الوطن شرف من أي موقع".

وتابع: "سأسعى مع أعضاء مجلس الإدارة للتأكيد على أننا على قدر الثقة، وسنعمل بشكل منظم ومتواصل لخدمة نادي الاتحاد، ومعالجة أوضاعه الراهنة، مع التأكيد على ضرورة تكاتف الجميع في سبيل ذلك".

وختم: "أطمئن كل جماهير الاتحاد، أن مستقبل النادي سيكون زاهرًا بمشيئة الله".

ولعب الصنيع مع الاتحاد في مركز الظهير الأيمن في تسعينات القرن الماضي، قبل أن يعتزل ويتفرغ للدراسة بكلية إدارة الأعمال، وتولى بعد ذلك منصب مدير الكرة في فترة العصر الذهبي لـ"النمور" بداية من موسم 2003 حتى موسم 2007، وانتقل بعد ذلك للعمل في لجنة المسابقات السعودية، ثم مراقبًا بالاتحاد الآسيوي، ثم عاد لنادي الاتحاد عام 2010 لكنه لم يستمر طويلا وتفرغ للعمل في التحليل التليفزيوني.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل