المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية يشهد نهائي دورة «المجد للشهداء» لكرة القدم (صور)

09/27 00:04

شهد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، نهائي دورة الوفاء الأولى تحت شعار المجد للشهداء، والتي أقيمت على أرض ملعب مركز شباب الإنشاصية، بين فريقي ميت فضالة التابعة لمركز أجا وبرهمتوش التابعة لمركز السنبلاوين.

ووجه "الشعراوى"، وكيل وزارة الشباب والرياضة، بتوفير دعم مالي بقيمة ٥ آلاف جنيه لمركز شباب الإنشاصية، والانتهاء من ترميم وصيانة وتطوير مركز شباب أخطاب.

وأكد المحافظ، دعمه الدائم للرياضة وجميع الأنشطة التي تصب في صالح الشباب، مشيرا إلى أن هذه الدورات ومراكز الشباب مصدر لاكتشاف المواهب الجديدة، وأن الدولة لا تدخر جهدا في دعم مراكز الشباب والرياضة لأنها أساس السلوك السليم للشباب.

وأعرب الشعراوى، عن سعادته بمستوى الملعب، وتواجده بين أبناء المحافظة قائلا: "أعمل معكم لتطوير المنشآت الرياضية ودعم كل المواهب لتكوين قاعدة عريضة يستفيد منها المنتخب القومي".

اشترك بالدورة مراكز شباب "أجا وميت غمر والسنبلاوين، وانتهت المباراة بفوز فريق ميت فضالة بضربات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2، وقام محافظ الدقهلية بتسليم كأس الدورة للفريق الفائز والتيشرتات للاعبي الفريقين.

وكان فى استقبال "الشعراوى"، اللواء أحمد خشب، فوزي فتى، والعميد هشام الحصري، أعضاء مجلس النواب، عن دائرتي أجا والسنبلاوين، ورمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، واللواء حسام حمودة، رئيس مركز ومدينة أجا، والدكتور هرماس رضوان، رئيس نادي بني عبيد، وعدد من المواطنين.

شهد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، نهائي دورة الوفاء الأولى تحت شعار المجد للشهداء، والتي أقيمت على أرض ملعب مركز شباب الإنشاصية، بين فريقي ميت فضالة التابعة لمركز أجا ...

كلف محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي، وكيل وزارة التضامن، بصرف مساعدة فورية لأحد المواطنين على أن يتم تسجيله إلى جانب ٤ مواطنين آخرين على برنامج تكافل وكرامة، كما كلفه ببحث صرف معاش لـ ٧ من ...

شن حي العمرانية، اليوم، حملة لرفع القمامة بمحيط مجمع مدارس الكنيسة، وأمام مدارس عمر مكرم وطلعت حرب، وشارع جسر الكونيسة. وأشرف على الحملة المهندس محمد موسى رئيس حي العمرانية، والمهندس أشرف تامر نائب ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل