المحتوى الرئيسى

إيداع مدرب الكاراتيه قاتل والدته فى إمبابة بمستشفى الأمراض العقلية نهائياً

09/26 15:46

تسلمت نيابة إمبابة تحت إشراف محمد نبيل مدير النيابة، تقرير الحالة الصحية لمدرب الكارتية المتهم بقتل والدته وشقيقه التوأم بدائرة القسم.

وكشف التقرير عن إصابة المتهم بمرض "بالبارانويا" وهو مرض عقلي يتمثل في هذاءات عقلية قوامها الاضطهاد من نوع معين، يؤيده المريض ويدافع عنة بطريقة منظمة في حماس وإصرار، وأكد التقرير على ضرورة وضع المتهم بمستشفى الأمراض العصبية والنفسية نهائيا.

كان قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، قد جدد حبس "محيى.ر" 31 سنة مدرب كارتية سابق بنادى رياضى شهير، 15 يوماً على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل والدته وشقيقه بمنطقة إمبابة، بعد مشاجرة نشبت بينهم.

وكشفت تحقيقات النيابة الاولية التى أشرف عليها محمد الحسينى وكيل النيابة، أن المتهم بقتل والدته وشقيقه بإمبابة قال إن مشادة كلامية نشبت بينه وبين شقيقه بسبب دخول المجنى عليه لغرفته أثناء الصلاة دون استئذان، وتطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة مما دفعه للاعتداء عليه بسكين، لافتا إلى أن والدته حاولت التدخل للدفاع عن شقيقه المجني عليه، فطعنها أيضا بسكين مما أسفر عن مفارقتها الحياة.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم يعمل مدرب كاراتيه بنادى شهير، ويحاول الإدعاء أنه مصاب بمرض نفسى، إلا أن تحريات المباحث كشفت صحة قواه العقلية.

كان قسم شرطة إمبابة تلقي بلاغا يفيد بمقتل ربة منزل وابنها داخل شقة بمنطقة عزبة الصعايدة، فانتقل المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة والنقيب مصطفي علي إلى محل الواقعة، وتم القبض على مرتكب الجريمة، بعد السيطرة عليه لمحاولته الاعتداء على رجال المباحث بسكين، وانتقلت النيابة لمناظرة الجثتين ومعاينة مسرح الجريمة وتولت التحقيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل