المحتوى الرئيسى

ضبط عاملين سرقا 5500 جنيه من فيلا بالتجمع الخامس

09/26 15:14

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على عاملين- اليوم- لسرقتهما 5500 جنيه وهاتف محمولا من داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس.

وكان قسم شرطة التجمع الخامس، قد تلقى بلاغًا من "أحمد عبداللطيف"، 27 سنة، طبيب أسنان، يفيد باكتشافه سرقة مبلغ مالى 5500 جنيه، وهاتف محمول من داخل الفيلا ملك والده، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة؛ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "مصطفى السيد"، 21 سنة، و"محمد عبدالراض،" 19 سنة- عاملان.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التى يترددان عليها؛ أسفرت أحدها عن ضبطهما وبحوزتهما مبلغا ماليا بقيمة 3000 جنيه.

وبمواجهتهما؛ اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق" وأقرا بأن المبلغ المالى المضبوط بحوزتهما من متحصلات الحادث.

وأضافا بالتصرف فى الهاتف المحمول بالبيع لأحد الأشخاص بمحافظة سوهاج- لا يمكنهما الإرشاد عنه، وبإنفاقهما باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية.

وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

شن حي بولاق الدكرور، اليوم الثلاثاء، حملة إشغالات بشارعي العشرين والسنترال، حيث تم رفع عدد من إشغالات المقاهي والمحلات التجارية والأكشاك والباعة الجائلين والمطاعم والكافتريات، وتحرير محاضر للمخالفين. ...

قاد الدكتور منصور بكرى، رئيس حى المناخ ببورسعيد، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة لرفع الإشغالات المخالفة من شوارع الحي، وذلك وفقا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد. وقامت إدارة الإشغالات بالحي، ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل