المحتوى الرئيسى

رئيس البريد يفتتح مكتبي دمنهور الرئيسي وإيتاي البارود | المصري اليوم

09/26 13:56

افتتح عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، الثلاثاء، مكتبي دمنهور الرئيسي وإيتاي البارود بعد تطويرهما وتحويلهما إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة.

وصرح الصغير، في بيان، الثلاثاء، بأن افتتاح المكاتب يأتي ضمن تنفيذ خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات، والتي بدأت منذ أكثر من عامين بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، موضحا أن الهيئة تقوم بتنفيذ خطة استراتيجية تهدف من خلالها تطوير ونمذجة نحو 800 مكتب بريد على مستوي الجمهورية كمرحلة أولي، وكذلك تطوير نظم العمل ونمذجة كافة مكاتب البريد على مستوي الجمهورية، والتي يصل عددها إلى 4 آلاف فرع.

وتفقد عصام الصغير بعض المكاتب البريدية بالمنطقة، وذلك في إطار متابعة انتظام حركة سير العمل بالمكاتب والاهتمام الدائم بالتواصل مع جميع العاملين بمختلف المناطق البريدية، حيث التقي بالعاملين في حوار مفتوح أجاب فيه على أسئلتهم واستفساراتهم، ووعدهم بدراسة كل مقترحاتهم حول النهوض بالهيئة.

وأشار إلى النقلة النوعية التي حدثت بالهيئة بكافة المحاور طوال الفترة الماضية، والتي كان لها الأثر الإيجابي الكبير في استعادة الهيئة لدورها الاستراتيجي الذي تستحقه لما تمتلكه من امكانيات هائلة.. مؤكدا استمرار جولاته التفقدية التي شملت بعض المناطق البريدية خلال الفترة الماضية، والتى تهدف في المقام الأول إلى الاطمئنان على إنتظام حركة سير العمل وتقديم الخدمات للعملاء على أكمل وجه وتذليل أية عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم والعمل على تحسين بيئة العمل في المكاتب البريدية.

Comments

عاجل