المحتوى الرئيسى

إحالة 36 معلما للتحقيق وتسليم 90% من الكتب المدرسية في دمياط

09/26 11:38

أكد الدكتور عبدالعزيز النجار رئيس الإدارة المركزية للمعاهد الأزهرية بدمياط، أنه تمت إحالة 36 معلمًا بالمعاهد الأزهرية بعزبة البرج والركابية، بسبب تأخر بعضهم عن موعد الحضور وتغيب آخرين عن الحضور.

وأووضح، أنه أعطى تعليماته المشددة بضرورة الالتزام بتحية العلم فى طابور الصباح، وإنشاء صارى العلم في كل معهد وتعليق علم جديد.

وكشف النجار أن المنطقة الأزهرية بدمياط يوجد بها 114 معهدا أزهريا بكافة المراحل التعليمية، بإجمالى عدد 29 ألف طالب وطالبة.

وقال النجار إنه من خلال جولته على المعاهد الأزهرية تأكد من تسليم جميع الكتب الدراسية لجميع المراحل وعدم ربط تسليم الكتب بالمصروفات وسد العجز فى المعلمين لكافة التخصصات، مع مراعاة النظافة ولاسيما التأكد من سلامة جميع المرافق بالمعاهد الأزهرية؛ وأضاف النجار بأنه تم تسليم 90 %من الكتب المدرسية للمرحلة الثانوية و80 %من الكتب المدرسية للمرحلتين الابتدائية والإعدادية .

وأوضح النجار انه يوميا يقوم بتفقد المعاهد الأزهرية فى أطراف المحافظة للتأكد من انتظام العمل بها منوها انه تفقد أمس الاثنين معهد عزبة البرج النموذجي الابتدائي، لمتابعة سير العملية التعليمية، وقرر إحالة 11 من معلم وادارى بالمرحلة الإبتدائية و11 معلم وادارى بالمرحلة الإعدادية والثانوية بالمعهد إلى التحقيق بسبب تأخرهم عن مواعيد العمل.

كما قرر النجار خلال زيارته اليوم لمعهد الركابية الأزهرى بإحالة 6 معلمين بالمرحلة الابتدائية و8 آخرين بالمرحلة الإعدادية والثانوية للتحقيق، بعد أن تغيبوا عن الحضور.

مجلس أمناء دمياط الجديدة يخصص 30 ألف جنيه لغير القادرين بمدارس المدينة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل