المحتوى الرئيسى

شعبولا يُعاتب عمرو موسى بعد نشر مذكراته: هعديهالك - E3lam.Org

09/26 09:53

شاركها Facebook Twitter Google +

عاتب المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، الأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق والسياسي عمرو موسى بسبب عدم تلقيه نسخة من مذكرات “موسى” والتي تحدث فيها عن شعبان وأغنيته في 3 صفحات.

نرشح لك –  “عيسى” عن مهاجمة “موسى” لـ”الأنظمة الديكتاتورية”: كان يخدمهم

قال “عبد الرحيم” في حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج “العاشرة مساءً” المذاع على شاشة دريم، مساء أمس الاثنين: “زعلان أوي إني مخدتش نسخة، أنا بحب عمرو موسى والمفروض كنت أول واحد يعمللي إهداء” حيث أن السياسي عمرو موسى ذكر في مذكراته اسم شعبان عبد الرحيم وأشار إلى أغنية “بحب عمرو موسى، وبكره إسرائيل”.

تابع شعبان مازحا: “يمكن هو معذور وهعديهاله لأنه عارف إني مش بعرف أقرا فمرضيش يبعتلي الكتاب”، مؤكدا أنه لو أرسل إليه نسخة من المذكرات سيقوم بوضعها في فاترينة خاصة، مشيرا إلى أنه يضع صور السياسي عمرو موسى في “صالة منزله”.

في السياق نفسه قال المطرب الشعبي في حديثه حول عمرو موسى إنه لم يقصد من خلال أغنيته إبعاد “موسى” عن منصب وزير الخارجية، حيث يرى أنه أثر عليه إيجابيا، فهو لم يصبح وزيرا للخارجية المصرية لكنه أصبح الأمين العام لجامعة الدول العربية.

الجدير بالذكر أن المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم قد قدم أغنية بعنوان “بكره إسرائيل”، عام 2000، وحققت نجاحا كبيرا خلال تلك الفترة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل