المحتوى الرئيسى

الكويت تؤكد أهمية التعاون الخليجى برعاية السعودية

09/26 07:14

اعتز نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله، بالعلاقة الحميمة والمتميزة بين المملكة العربية السعودية ودولة الكويت، مؤكدا أهمية مواصلة مسيرة مجلس التعاون الخليجي برعاية واهتمام المملكة وجميع دول المجلس.

وقال الجارالله في تصريح للصحفيين على هامش احتفالية أقامتها السفارة السعودية في الكويت بمناسبة اليوم الوطني الـ87 للمملكة، إن الكويت تتطلع دائما إلى تعزيز العلاقة بين البلدين الشقيقين.

وأضاف الجار الله أنه لا يمكن لأي كويتي إلا أن يتذكر الموقف التاريخي المشرف للمملكة عندما احتضنت أبناء الكويت وفتحت سماءها وأرضها وبحرها وفتحت قلوبها قبل أي شيء اخر لدعم وتحرير الكويت، معتبرا أن موقف المملكة خالد ولا يمكن لأي كويتي منصف أن ينساه أو يتجاهله.

وأكد أن هذا اليوم الوطني في الواقع ليس حصرا لأبناء المملكة ولكن هو يوم لكل أبناء الخليج، متمنيا للمملكة العربية السعودية كل التقدم والاستقرار والازدهار في كافة المجالات.

وأضاف أن المملكة اليوم هي من الدول الـ 20 الرائدة والقائدة للاقتصاد العالمي، وتحقق لها العديد من الإنجازات، وما تزال بفضل القيادة الحكيمة والرشيدة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

واحتفلت المملكة العربية السعودية السبت الماضي، بالذكرى الـ 87 لإعلان الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود، توحيد المملكة العربية السعودية في عام 1932.

عقد المونتنيجري نيبوشا، المدير الفني للزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق قبل التدريبات الجماعية، لكشف الأخطاء التي وقعوا فيها، خلال مباراة المصري البورسعيدي، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل ...

تشارك االفنانة التونسية هند صبري، في مهرجان "الجونة السينمائي"، والذي بدأت فعالياته الجمعة الماضي، بتكريم الزعيم عادل إمام. وحرصت هند، على مشاركة متابعيها على موقع الصور "انستجرام" بملخص لأحداث، أمس ...

شنت رئاسة مركز ومدينة طلخا، الاثنين، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية ومركز شرطة طلخا ورجال القوات المسلحة. قاد الحملة المهندس هاشم عبدالوهاب، رئيس ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل