المحتوى الرئيسى

"تجارة عين شمس" تنظم ندوة عن برنامج الماجستير المهني في المحاسبة

09/26 03:57

نظم قسم المحاسبة والمراجعة بكلية التجارة جامعة عين شمس ندوة تعريفية عن الماجستير المهنى الجديد فى المحاسبة MPA &DBA وذلك بنظام الساعات المعتمدة تحت رعاية الدكتور خالد قدرى القائم بأعمال عميد الكلية ورئيس مجلس اداره الشهادات المهنيه.

وأوضح "قدري" ماهية التخصصات المتاحة ومعايير اختيار التخصص، وقام بالرد على استفسارات الطلاب بشأن المقررات الدراسية بكل تخصص وكيفية الاختيار وأهمية دراسة التخصص لتحقيق الأهداف المهنية.

وأكد على رؤية الكلية بشأن التطوير الدائم للبرنامج وادخال تخصصات جديد، موضحًا للحضور مكانة الكلية من حيث الميزة التنافسية للبرنامج التى ترتكز على القيمة العلمية القائمة على الجودة والمعرفة العلمية والعملية المقدمة للطالب والتسعير الملائم، لافتًا غلى أن أن البرنامج ليس الأقل سعرًا ولكن الأقوى من حيث الصورة الذهنية التى تعتبر مصدر تزايد الطلب على البرنامج في الفترة الاأيرة بشكل ملحوظ، كما قدم الطلاب مجموعة من المقترحات لتطوير البرنامج.

وأشار الدكتور علاء حسين منسق البرنامج، أن الماجستير الجديد سوف يبدأ في عدة برامج وتخصصات منها المحاسبة المالية والمراجعة ومحاسبة التكاليف والمحاسبة الضريبيبة والإدارية والبرنامج متوفر باللغة العربية والإنجليزية ومدة البرنامج تتراوح ما بين عامين واربعة أعوام يحصل بعدها الطالب على درجة الماجستير المهني في المحاسبة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل