المحتوى الرئيسى

تفاصيل واقعة تبول طلاب داخل حوش مدرسة بأسيوط - E3lam.Org

09/26 00:45

شاركها Facebook Twitter Google +

نقل الإعلامي معتز الدمرداش واقعة تبول طلاب داخل حوش مدرسة “منقباد” الابتدائية بأسيوط.

وقال في أثناء تقديمه لحلقة اليوم الاثنين من برنامج “90 دقيقة” المذاع على شاشة المحور، إن سور المدرسة الـ “مبلول” أصبح هو المكان الطبيعي للأطفال لقضاء حاجتهم حيث يقوم مقام دورات المياه.

وتابع مؤكدا عدم وجود متابعة من قبل المسؤولين في المدرسة، واستطرد متسائلا “فين الحمام ودورات المياه؟، وفين الثقافة والمتابعة ده طفل في ابتدائي مين هيقوله اغسل إيدك؟”، منوها إلى أن تلك المسؤولية تقع على عاتق المدرسة المكلفة بتربية الطفل قبل تعليمه.

من جانبه علق الصحفي والمراسل محسن بدر الذي قام بزيارة للمدرسة في مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة”، قائلا إن زيارته للمدرسة كشفت عن الإهمال الواضح للمدرسة حيث أن هناك سورا خارجيا حول المدرسة يحيط بها مع سور مدرسة إعدادية، وتابع متسائلا: “مين فتح للأولاد وأولياء الأمور باب السور الخارجي؟”.

وأشار الصحفي إلى أن هناك عامل واحد فقط في المدرسة وهو معاق ذهنيا لذلك هناك تسيب في ذلك الأمر.

وحول التبول بجانب سور المدرسة أكد أن جميع الطلاب يقومون بالتبول بشكل غريب عند السور أمام المشرفين، وأنه مع سؤاله عن دورات المياه أخبره أحد المشرفين الذي رفض دخوله لدورة المياه أنها مغلقة لعدم وجود مياه بها.

في السياق نفسه قال الصحفي إن المدرسة كان بها مدير إدارة أسيوط التعليمية ولجنة من إدارة المتابعة الميدانية من ديوان عام محافظة أسيوط فضلا عن وجود عميد من القوات المسلحة لتسليم المقاعد للمدرسة، ورغم وجود كل هؤلاء لم يأبه الطلاب بوجودهم وقاموا بالتبول في “حوش” المدرسة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل