المحتوى الرئيسى

اللواء محمد إبراهيم: مشاركتى باحتفالية" الحصاد الأسود" رد لكرامتى

09/25 22:22

عبر اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن الإسكندرية سابقـا،والقيادى بحزب الوفد، عن سعادته للمشاركة فى حفل توقيع كتاب الحصاد الأٍسود"مافعله الإخوان بمصر" للواء عبد الحميد خيرت، بمكتله مصر الجديدة. جاء ذلك فى حفل توقيع كتاب الحصاد الأسود- مافعله الإخوان فى مصر، للواء عبد الحميد خيرت، بحضور اللواء حسن عبد الرحمن، رئيس جهاز مباحث أمن الدولة السابق،و اللواء فؤاد علام، والكاتب الصحفى كرم جبر، والدكتورة نائله عمارة، أستاذه الإعلام، مؤكداً أنه من ضمن 14 مدير أمن تم إحالتهم للمحاكمة عقب أحداث ثورة 25 يناير.

ولفت إبراهيم إلى أنه ظلم مع زملائه من مدراء الأمن، مشيرا إلى أن الإعلام كان ضد الداخلية فى هذا التوقيت قائلا:" قدمتا للمحاكمة فى اتهامات دون أى دليل عليها".

وأكد على أنه منذ أحداث يناير حتى اليوم لا أحد يرد كرامته إلى مشاركته اليوم فى هذا الحفل وأمام أساتذته أمثال اللواء حسن عبد الرحمن قائلا:" اليوم رد كرامتى بمشاركته فى هذه المناسبه ". ولفت إبراهيم إلى أن الإخوان عملوا بالتنسيق مع المسجلين على ركزب ثورة يناير وتخريب الشوارع وتدمير المؤسسات، مشيرا إلى أنه مدير أمن شرطة وابن من أبناء مصر ومثل كل المصريين وأتحدى أى شخص أن يثبت أنا أو 14 مدير أمن الذين تمت محاكماتهم أبان أحداث يناير وجود أدلة عليهم أو استلائهم على أراضى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل