المحتوى الرئيسى

«التموين»: فتح مخابز سياحية جديدة بجنوب سيناء

09/25 20:57

وافق الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية على فتح مخابز سياحية جديدة في جنوب سيناء للراغبين من المواطنين طبقًا لاشتراطات المخابز.

قال المحاسب سامى عبدالقادر، وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء لـ"الدستور" إن وزير التموين وافق على فتح مخابز سياحية جديدة بمدن جنوب سيناء وعلى من يرغب فى الحصول على التراخيص عليه التقدم بطلب إلى مديرية تموين جنوب سيناء.

وأكد عبدالقادر أن الوزير رفض منح كل مخبز «شيكارة» دقيق لتصنيعها وبيعها كخبز حر للمواطنين، لكنه وافق على المخابز السياحية، موضّحًا أنه تم التنبية على جميع المخابز بالإنتاج في الخامسة والنصف صباحًا؛ لتلبية احتياجات المواطنين من الخبز البلدى نظرًا لارتفاع ثمن العيش الفينو مع المتابعة اليومية من مفتشى التموين والتنبية بإتخاذ الاجراءات مع المخالفين.

عقد المونتنيجري نيبوشا، المدير الفني للزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق قبل التدريبات الجماعية، لكشف الأخطاء التي وقعوا فيها، خلال مباراة المصري البورسعيدي، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل ...

تشارك االفنانة التونسية هند صبري، في مهرجان "الجونة السينمائي"، والذي بدأت فعالياته الجمعة الماضي، بتكريم الزعيم عادل إمام. وحرصت هند، على مشاركة متابعيها على موقع الصور "انستجرام" بملخص لأحداث، أمس ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل