المحتوى الرئيسى

رئيس البرلمان يستقبل ضياء رشوان.. والأخير: أدعم التواصل بين المؤسسات

09/25 18:44

استقبل اليوم الإثنين، الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، بمكتبه، ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، في حضور النائب أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان.

قال ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، إن رئيس مجلس النواب الدكتور على عبدالعال، وعد بتقديم الدعم الكامل لكافة انشطة الهيئة بما يمكنها من القيام بدورها علي أكمل وجه، علاوة عن التنسيق المستمر بن البرلمان والهيئة.

وأضاف رشوان فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانين عقب انتهاء لقاءه مع رئيس المجلس مساء اليوم الإثنين، أنه تم الاتفاق على أن يكون التواصل بين الهيئة وأعضاء مجلس المجلس بشكل يومي لامدادهم بالمعلومات المتواصلة بشأن الاوضاع الداخلية لمصر وخارجها، وذلك لمساعدة النواب للقيام بدورهم البرلماني على أكمل وجه.

وتابع رئيس هيئة الاستعلامات، أن لقاءه برئيس البرلمان، يأتي استمرار للعلاقة الممتدة بين الجانبين، ويهدف إلى التشاور مع رئيس المجلس والوقوف على اخر التطورات بالهيئة عقب توليها لها، ولاسيما فى ظل الظروف الحالية التى تمر بها مصر.

ولفت رشوان، إلى أن اللقاء تطرق لمناقشة كل ما يتعلق بالتشريعات الصحفية والإعلامية في مصر، حيث أبدى رئيس البرلمان استعداده المستمر لمناقشة كافة التشريعات بشكل عاجل، فى ظل احكام الدستور.

وفي سياق متصل، أعلن رشوان، الانتهاء من حل عدد من مشكلات الهيئة، خلال اجتماع بمجلس الوزراء، أمس الأحد، حيث تم الاتفاق على إعادة عمل بعض المكاتب التابعة للهيئة بالخارج من أصل الـ16 مكتب، والتي توقفت عن العمل لبعض الوقت بسبب العماله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل