المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور مهاجمًا مصطفى فتحي: «لو مجدّدش للزمالك هبطّله كورة» | المصري اليوم

09/25 18:33

فتح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، النار على مصطفى فتحي، لاعب الزمالك المعار لفريق التعاون السعودي، واتهمه بالتهرب من توقيع عقوده الجديدة وتمديد عقده، بناءً على الاتفاق المبرم بين الطرفين.

وقال «منصور»، في تصريح خاص لـ«المصري اليوم»: «مصطفى فتحي يواصل تمرده، وأنصحه بعدم اللعب بالنار مع ناديه صاحب الفضل عليه».

وأكد «منصور» قدرته على إيقاف «فتحي» وإلغاء إعارته للتعاون، حيث قال: «من الأفضل لـ(فتحي) أن يوقّع على عقده الجديد مع النادي، بدل ما يبطل كورة».

وأبدى اندهاشه من مراوغات وتمرد «فتحي»، رغم أنه يعلم جيدًا أن مصيره واستكماله رحلة الاحتراف في السعودية في يد مجلس إدارة الزمالك.

وقال «منصور»: «(مصطفى) سيعود لصفوف الفريق بعد انتهاء فترة إعارته، فمسؤولو التعاون لن يتعاقدوا معه بشكل نهائي إلا بموافقة الزمالك، كما أن تفعيل بند البيع النهائي مرهون بموافقة مجلس إدارة الزمالك».

وكشف أن محمد القاسم، رئيس نادي التعاون، وعده بإلزام اللاعب على التوقيع على عقود التمديد مع الزمالك، حيث أكد أن «القاسم» طالب «فتحي» بإنهاء أزمته مع الزمالك، خاصة أن إدارة التعاون لن تقبل بوجود أزمة مع مسؤولي الأبيض بسبب لاعب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل