المحتوى الرئيسى

صور: عادل إمام مع حفيد محمود حميدة - E3lam.Org

09/25 16:26

شاركها Facebook Twitter Google +

أقام الفنان عمرو يوسف، وزوجته الفنان كندة علوش، حفل عشاء داخل الفيلا الخاصة بهما في مدينة الجونة بالبحر الأحمر، مساء أمس الأحد، وذلك على هامش فاعليات الدورة الأولى من مهرجان “الجونة السينمائي” المستمرة حتى يوم 29 من الشهر الجاري.

حضر حفل العشاء، عددًا من الفنانين، أبرزهم عادل إمام، ومحمود حميدة، وابنته إيمان، والفنانة إلهام شاهين، وأحمد فهمي، وأكرم حسني، حيث حرص الزعيم على التقاط صور مع حسن حفيد الفنان محمود حميدة.

فيلم “شمس الزناتي” يُعد أشهر الأعمال السينمائية التي جمعت عادل إمام ومحمود حميدة، في التسعينيات، حيث شاركهم عدد كبير من الفنانين بينهم سوسن بدر ومحمود الجندي.

يذكر أن محمود حميدة يستعد لحضور العرض الأول لفيلمه الجديد “فوتو كوبي” المُشارك ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة في الدورة الأولى لـ”الجونة السينمائي”، وذلك مساء اليوم الإثنين، بسينما المارينا بالجونة.

“فوتو كوبي” من إخراج تامر عشري، وتأليف هيثم دبور، بطولة محمود حميدة، وشيرين رضا، وفرح يوسف، وعلي طيب، وأحمد داش، ومن إنتاج “ريد ستار” في ثالث أعمالها الروائية الطويلة بعد “نوارة” للمخرجة هالة خليل و”الأصليين” للمخرج مروان حامد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل