المحتوى الرئيسى

بين الفن والسياسة.. تعرف على مشاهير برج الميزان

09/25 16:06

يتميز مواليد برج الميزان (الفترة من 23 سبتمبر إلی 23 أکتوبر) بشخصيتهم الرومانسية، يتميزون بابتسامتهم الساحرة والجذابة، لديهم قابلية للتغيير، وإعادة النظر بمبادئهم التي يتبنونها من قبل، كما أنهم اجتماعيون، ويحبون تكوين العلاقات والصداقات، ويبحثون بشكل دائم عن الاستقرار.

ونوضح أبرز مشاهير برج الميزان:

من مواليد 21 أكتوبر وهي ممثلة وعارضة أزياء، دائما ما تبحث عن الأضواء والشهرة، وحديث السوشيال ميديا في أغلب الأوقات، حيث تتميز إمرأة برج الميزان بأنها امرأة دبلوماسية ولديها روح جذابة ومحبة للشهرة والأضواء.

هو من مواليد 7 أكتوبر، وهو الرئيس الحالي لجمهورية روسيا الاتحادية، يمارس ركوب الخيل والتحليق والغوص، كما أنه مغامر في بعض الاحيان، ويحظى بمساندة العديد من المشاهير.

ومن صفات رجل برج الميزان، أنه من أكثر الأشخاص قدرة على التفكير بعقلانية واتخاذ القرارات الموضوعية، ورجل ساحر ويستطيع دوما قول الأشياء الصحيحة في المكان الصحيح.

هي ممثلة ومغنية إنجليزية من مواليد 5 أكتوبر، على الرغم من تخطيها الـ 40 عامًا إلا أنها لاتزال تحافظ على رشاقتها وسحرها الذي لا حدود له، كما أنها لديها إرادة كبيرة حيث كانت تعاني من زيادة الوزن في المدرسة لأن عائلتها تحب الطعام، ووالدتها طاهية جيدة، ولكنها استطاعت أن تفقد تلك الوزن وتستعيد رشاقتها من جديد، فهكذا امرأة برج الميزان دائما ما تحافظ على رشاقتها ومظهرها العام.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل