المحتوى الرئيسى

البلاغ الثالث للنائب العام ضد حفل المثليين في التجمع الخامس

09/25 16:34

تقدم الدكتور أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات القانونية، ببلاغ، إلى النائب العام المستشار نبيل صادق- يُعدُّ الثالث، خلال اليوم- ضد الشركة الراعية والمنظمة والمدير المسؤول عن مول "كايرو فيستيفال سيتي" وفريق مشروع ليلى اللبناني، مطالبا بالتحقيق معهم.

وذكر بلاغ "مهران" أنه "في ظل المرحلة الصعبة من تاريخ مصر وما وصلت له الظروف الاجتماعية والأخلاقية وحرصا منا على مساندة الدولة في ترسيخ المبادئ والقيم الأخلاقية للحفاظ على هوية هذه الأمة التي صدرت الإسلام لكل دول العالم؛ كان لزاما علينا ألا نغفل ضرورة التصدي لكل دعوة من شأنها أن تؤدي إلى التحريض على الفسق والفجور وهدم القيم الأخلاقية داخل المجتمع".

وطالب مقدم البلاغ بضرورة فتح تحقيق مع الشركة الراعية والشركة المنظمة لحفل التجمع الخامس بمركز القاهرة للمهرجانات كايرو فيستيفال سيتي، والذي كان يستهدف- وفقا للبلاغ- تحريض الفتيات القاصرات والشباب "الذين لم يبلغوا السن القانونية" على جرائم الفسق والفجور والانحطاط الأخلاقي.

وكان المحامي عمرو عبدالسلام، نائب رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان، تقدم ببلاغ إلى النائب العام، المستشار نبيل صادق- اليوم- يتهم فيه منظمي حفل "فرقة مشروع ليلي اللبناني"- الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، في مول "كايرو فيستفال سيتي بالتجمع الخامس"- بالتحريض على الفسق والفجور، والترويج للشذوذ الجنسي، وإفساد أخلاق المجتمعات العربية، وطالب خلاله بفتح تحقيق عاجل ومنعهم من مغادرة البلاد وإحالتهم لمحاكمة عاجلة.

كما تقدم سمير صبري، المحامي، ببلاغ ثانٍ، إلى لنائب العام، ضد منظم حفل، رفع علم المثليين، بالتجمع الخامس، والذي تضمن: "أن حفًلا نُظِّم بالتجمع الخامس لفرقة تسمى « مشروع ليلى»، بالمخالفة لكل القواعد والأعراف والقيم الدينية والاجتماعية والقانونية، وفي هذا الحفل الحقير رُفع علم المثليين جنسيًا، مطالبًا بالتحقيق معهم".

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل