المحتوى الرئيسى

أبرز تصريحات أحمد فهمي في "عيش الليلة"- لهذا السبب تعرّضت للضرب وفقدت أسناني.. وهذه قصة هروبي لأمريكا

09/25 15:32

حلّ الممثل أحمد فهمي ضيفا على الممثل أشرف عبد الباقي، في حلقة أمس الأحد 24 سبتمبر من برنامجه "عيش الليلة" في موسمة الثاني، والمُذاع على شاشة قناة DMC.

وتحدث فهمي خلال اللقاء عن أمور كثيرة، ومنها تركه لدراسة الهندسة، وهروبه لأمريكا، ويعرض FilFan.com أبرز تصريحاته في الحلقة.

1- كنت أكره مادة الفيزياء، وكانت السبب في خروجي من كلية هندسة.

2- أحب الحيوانات للغاية، وعلاقتي بها قوية، لذلك كنت أهرب من المدرسة وأذهب لحديقة الحيوان.

3- أمتلك 5 كلاب بمنزلي، وعندما توفى كلب منهم دخلت بفترة اكتئاب لأنه كان صديقي.

4- عندما كنت متواجدا في أمريكا وصلت درجة الحرارة إلى 26 تحت الصفر، الأمر الذي جعلني أتبوّل على نفسي أثناء وقوفي أمام باب منزلي، وكنت أعتقد أنني سأقدر على تحمّل ذلك مثلما نفعل في مصر، ولكن شدة البرودة لم تجعلني أتحمل.

5- تعرّضت لضرب بإحدى المحال الشهيرة، بسبب معاكستي لفتاتان في شارع شهاب، وتشاجر معي مدير الفرع وتعدّى عليّ بالضرب أنا وصديقي، ثم ذهبنا لقسم الشرطة، وتحوّل الأمر للنيابة، ولكن تمّ الصلح بعد اتهامهم لي بتكسير المتجر، واتهامي لهم بعمل عاهة مستديمة بعد أن فقدت أسناني.

6- درست الهندسة لمدة 3 سنوات، وطلبت من أهلى التحويل من الكلية لأنني أكره الهندسة ولم يوافقوا، لذلك سافرت لأمريكا عام 2000 وعملت بمتجر فاكهة وخضروات، وأجّرت منزلا لمدة شهور، وتحدثت مع أهلي بأنني لن أعود إلا بعد التحاقي بأي كلية أخرى كوسيلة للضغط عليهم.

7- بعد دراستي للهندسة تركتها، والتحقت بكلية السياسة والاقتصاد، وعملت بالبورصة لفترة، ولكنني اتجهت للكتابة والتمثيل وسط رفض من عائلتي وهددوني بعدم دعمي بأي أموال.

بالفيديو- أحمد فهمي: تبوّلت على نفسي في أمريكا لهذا السبب

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل