المحتوى الرئيسى

في أول زيارة دولية بمفردها.. من دعت "ميلانيا" للبيت الأبيض؟

09/25 14:42

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

غالبا ما تلعب سيدة "البيت الأبيض" دورا مهما  في الحياة السياسية والاجتماعية بالولايات المتحدة الأمريكية الى جانب زوجها الرئيس.. فبعد أشهر من وصول "دونالد ترامب" لسدة الرئاسة، يبدو أن السيدة الأولى قد بدأت بممارسة نشاطاتها الدولية خارج أسوار البيت الأبيض..  

في التفاصيل، التقت سيدة أمريكا الأولى، "ميلانيا ترامب"، في أول زيارة دولية تقوم بها بمفردها، السبت 23 سبتمبر/ أيلول، برئيس الوزراء الكندي "جاستن ترودو"، ووجهت الدعوة للأمير البريطاني "هاري" لزيارة البيت الأبيض، وتمنت "ميلانيا" التي تترأس الوفد الأمريكي لحضور حفل افتتاح ألعاب إنفكتوس للجنود المصابين في أكبر المدن الكندية، الفوز للفريق الأمريكي في كلمة قصيرة ألقتها بالمناسبة.

موضوع ذو صلة:  حقائق لم تعرفوها من قبل عن"ميلانيا ترامب".. سيدة البيت الأبيض!

وقالت ميلانيا خلال الحفل: "بالنيابة عن زوجي وبالأصالة عن دولتنا بأسرها، أتوجه بالشكر لكم ولعائلاتكم على كل ما ضحيتم به لنعيش في أمان" نقلا عن وكالة "رويترز"، وأضافت "كما أود أن أتمنى لكم حظا سعيدا، لكني أعرف أنكم لا تحتاجون إلى هذا الحظ. فلتتحلوا بهذه الروح القتالية المعروفة عنكم وستعودون إلى بلادنا بالميدالية الذهبية".

يذكر أن الأمير هاري (33 عاما) أقام ألعاب "إنفكتوس" قبل ثلاث سنوات. ويشارك في البطولة "مايربو" 550 جنديا وامرأة مصابين من 17 دولة حليفة في 12 رياضة، ومن المقرر أن تختتم في 30 سبتمبر/ أيلول.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل