المحتوى الرئيسى

الحضري لموقع الفيفا: لم يتبق لي سوى كأس العالم.. وناجي توقع أن ألعب حتى الـ 50

09/25 14:33

أجرى عصام الحضري قائد منتخب مصر وفريق التعاون السعودي حوارا مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم تحدث فيه عن تطلعاته مع الفراعنة فيما يخص كأس العالم.

الحضري يقود منتخب مصر بنجاح في تصفيات كأس العالم والذي يتصدر مجموعته قبل جولتين من النهاية.

بالفيديو - شيكابالا يصنع هدفا في نقطة الرائد الأولى أمام "تعاون" الحضري وفتحي بالفيديو - الحضري يتألق أمام كرة شيكابالا الخادعة.. ولقطة رائعة بينهما بالفيديو - شيكابالا يصنع.. وشباك الحضري تهتز بهدف رائع الحضري يتحدث لـ في الجول عن - انتقاد كوبر ويوم تاريخي ينتظره.. وقوة الدوري السعودي وائل جمعة: حزين لإكرامي غير المحظوظ.. وهذا معنى استمرار الحضري الحضري يشارك في وداع التعاون لكأس ولي العهد.. وغياب مصطفى فتحي

وفيما يلي ما جاء على لسان الحضري في حواره مع الفيفا.

"لقد فعلت كل شيء في مسيرتي الكروية، فزت بـ37 بطولة واستمتعت ببعض اللحظات التي لا تنسى مثل الفوز على إيطاليا في كأس القارات 2009 لكن الشيء الوحيد المفقود هو اللعب في كأس العالم".

"لطالما كان لدي العزيمة والإصرار على التواجد واللعب وهذه هي شخصيتي، منذ أن كنت في الأهلي قال لي مدربي هناك آنذاك أحمد ناجي أنني سأعتزل عند وصولي سن الخمسين".

"حقيقة أنني لدي الفرصة في اللعب بكأس العالم تجعلني متحمسا أكثر لاستكمال اللعب من أجل هذا الحلم".

"ديديه دروجبا لاعب كوت ديفوار وتشيلسي السابق هو أفضل خصم واجهته بلا شك".

"هدفي الأساسي هو مساعدة مصر على الوصول لكأس العالم ومن ثم تأتي الإنجازات الشخصية، لكن الشيء الأهم هو الوصول لروسيا".

"الإنجازات االشخصية تأتي بالتبعية بمجرد تحقق الإنجاز الأكبر، لم أكن الخيار الأول في كأس الأمم الإفريقية لكنني وجدت نفسي ألعب مباراة مالي الافتتاحية".

"يجب علينا أن نصمد ونواصل العمل ونأخذ كل مباراة على حدة من أجل أن نظل مركزين على المهمة".

"في كرة القدم لا يجب أن تعتمد على الحسابات والفرص الجيدة للتأهل، الأمر كله معتمد على العزيمة والإصرار والطموح الذين تمتلكهم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل