المحتوى الرئيسى

محمد إمام يدافع عن أحمد الفيشاوي: هذه مشكلته

09/25 14:46

عقّب الممثل محمد إمام عن الأزمة التي وقع فيها الممثل أحمد الفشياوي بعد الكلمة غير اللائقة التي قالها في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي.

وتربط محمد إمام وأحمد الفشياوي علاقة صداقة، فمحمد عاش وتربى لفترة معه ولذلك حرص على توضيح بعض الأمور عنه.

ونشر إمام صورة لأحمد الفشياوي عبر حسابه في موقع Instagram وعقّب عليها ليقول إنه يُحب أحمد كثيرا ووضح أن مشكلته أنه يعيش بدماغ غربية في مجتمع شرقي متحفظ، وهو المجتمع الذي يخطئ كثيرا ولكن لا يتقبل الخطأ من شخص يحبه.

وتابع ليحكي أنه عاش مع أحمد أيام كثيرة في منزله مع والده ووالدته فاروق الفيشاوي وسمية الألفي ولم يرى منهم غير كل حب، وأكد على أن أحمد من أقوى الممثلين في مصر.

وطلب إمام من الجميع أن يتركوا أحمد يعيش كما يريد، ليس هو فحسب بل كل شخص يعيش حياته كما يشاء.

وأكد أنه لا يدافع عن أحمد لأنه أخطأ واعتذر، ولكن كان عليه أن يقول هذا الكلام بحق العشرة ما بينهما.

انا بحب #احمد_الفيشاوي .. مشكلة احمد انه عايش بدماغ غربي في مجتمع شرقي متحفظ جداً ، بيغلطوا اه بس مايحبوش اللي بيحبوهم يغلطوا . انا عشت مع احمد أيام في بيت الاستاذ فاروق الفيشاوي و مدام سمية الالفي و ماشفتش منهم غير كل حب . الأستاذ فاروق من ألطف الشخصيات اللي ممكن تشوفها في حياتك ، و مدام سمية من أجمل الأمهات ( ده غير ان اول مسلسل ليا في حياتي كان مع الاتنين دول ). و علي فكرة احمد الفيشاوي ده من أقوي الممثلين اللي في مصر . سيبوه يعيش حياته زي ماهو عاوز و انتوا عيشوا حياتكم زي مانتوا عاوزين . البوست ده مش دفاعاً عن أحمد ، هو فعلاً غلط و اعتزر ، بس كان في كلمتين لازم اقولهم بحق العيش و الملح و العِشرة اللي بينا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل