المحتوى الرئيسى

قبل صدام النني وحجازي.. هذا ما حدث في المواجهات المصرية بأوروبا والخليج هذا الموسم

09/25 14:12

صدام مصري يتجدد في الملاعب غير المصرية وذلك حين يلتقي أرسنال الذي يضم محمد النني مع وست بروميتش ألبيون الذي يضم أحمد حجازي يوم الاثنين.

يحل وست بروم الذي يحتل المركز العاشر ضيفا على المدفعجية أصحاب المركز الـ12 بملعب الإمارات في المباراة الختامية للجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

يتواجد 4 لاعبين مصريين في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى سداسي مصري في الدوري السعودي، فضلا عن ثنائي في الدوري البرتغالي، مما يفتح الباب لمواجهات مصرية عديدة طوال الموسم.

عمرو مرعي: سأواجه "أشقائي" في الأهلي.. هذه هي كرة القدم بالفيديو – ملخص لمسات عمرو مرعي في لقائه التاريخي ضد أهلي طرابلس بالفيديو - ماذا فعل 4 مصريين حول العالم في الأحد الكروي.. 3 أهداف مؤثرة فيديو - قبل مواجهة ليفربول.. دفاع سبارتاك الهش يدعو للتفاؤل

ويستعرض FilGoal.com ما حدث في المواجهات المصرية المصرية هذا الموسم.

- أول صدام مصري في الدوري الإنجليزي هذا الموسم كان ضمن الجولة الثانية، حين حل أرسنال ضيفا على ستوك سيتي الذي يضم رمضان صبحي، الثنائي جلس على مقاعد البدلاء.

لكن رمضان شارك في الشوط الثاني من المباراة التي فاز بها فريقه بهدف، بينما ظل النني على مقاعد البدلاء.

- لعب ليفربول الذي يضم محمد صلاح ضد أرسنال في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، خرج النني من قائمة اللقاء بينما قدم الجناح المتألق مباراة كبيرة بتسجيل هدف وصناعة مثله وقيادة الفريق للفوز برباعية نظيفة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل