المحتوى الرئيسى

الحضري لـ«فيفا»: نستطيع حسم التأهل لكأس العالم خلال 90 دقيقة

09/25 15:56

أكد عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر والتعاون السعودي، أن هدفه الأساسي هو مساعدة مصر في بلوغ كأس العالم، أكثر من أى مجد شخصي.

وقال الحضري، فى حوار أجراه لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، إنه على مدى مسيرته الكروية قام بكل شيء تقريبًا، وفاز بإجمالي 37 لقبًا، وعاش لحظات لا تُنسى، يعتبر أهمها الفوز على إيطاليا في كأس القارات 2009، مشددًا على أن الأمر الوحيد الذي لم يحققه حتى الآن هو الظهور في كأس العالم.

وأضاف «لطالما كنتُ حازمًا ومثابرًا من أجل الاستمرار في اللعب، هذا جزء من شخصيتي خلال سنوات لعبي مع نادي الأهلي، قال لي أحمد ناجي مدرب حرّاس المنتخب المصري إنني لن أتوقف عن اللعب حتى أتجاوز الخمسين من العمر».

وتابع: «كون الفرصة للعب في كأس العالم لا تزال متاحة أمامي هو أمر يجعلني أكثر حماسًا على الاستمرار في اللعب لتحقيق هذا الحلم والتأهل يعتمد على العزيمة والمثابرة والطموح».

وأتم تصريحاته «مؤمن بأن الكتيبة الحالية من اللاعبين تملك كل هذه الصفات، بوسعنا إتمام المهمة خلال 90 أو 180 دقيقة، ولكننا نركز حاليًا على كل مباراة على حدة، ونحن نركّز حاليًا على إيقاع الهزيمة بمنتخب الكونغو، هدف (بلوغ) كأس العالم يسيطر علينا حتى أثناء تناولنا الطعام وخلال النوم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل