المحتوى الرئيسى

محافظ الجيزة: ارتفاع نسبة الحضور فى أول يوم دراسى

09/24 12:27

استهل اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، أول أيام العام الدراسي الجديد بجولة على عدد من المدارس للاطمئنان على انتظام الدراسة والعملية التعليمية، حيث حرص على حضور طابور الصباح بمدرسة الشهيد العميد أحمد محمد سيد إبراهيم الإعدادية بنين والسعيدية الثانوية العسكرية بنين بإدارة جنوب الجيزة التعليمية.

وقال الدالى- فى تصريحات له اليوم الأحد- إن نسبة الحضور فى أول أيام الدراسة مرتفعة، كما تواصل المدارس تسليم الكتب المدرسية للطلاب، مشيرًا إلى التنسيق الدائم مع قطاع أمن الجيزة لتأمين كل المدارس وانتشار الدوريات الراكبة والثابتة، كما تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتكثيف التواجد المرورى بالشوارع الرئيسية للقضاء على أى زحام فى الشوارع وتيسير الحركة المرورية حيث غالبًا ما يشهد أول أيام الدراسة زحاما نتيجة لاصطحاب أولياء الأمور لأبنائهم.

والتقى المحافظ مع عدد من أولياء الأمور خارج المدارس، متمنيًا لأبنائهم عاما دراسيا سعيدا، كما طالب المحافظ أبناءه الطلاب، خلال كلمته التى ألقاها لهم بمدرسة السعيدية الثانوية العسكرية، بالجد والاجتهاد والمذاكرة المستمرة أولًا بأول وتحقيق أمنياتهم بمستقبل باهر.

وأضاف الدالى، أن المحافظة قامت بإعادة رصف أرضية مدرسة السعيدية الثانوية العسكرية بنين استجابة لإدارة المدرسة وأولياء الأمور نظرًا للأهمية الكبيرة للمدرسة التاريخية التى خرجت العديد من الوزراء والمسئولين ورموز المجتمع.

كما قامت إدارة المدرسة بتعليق صور الرموز الذين تخرجوا من المدرسة لتعريف الطلاب بهم.

حضر المحافظ مع الطلاب الإذاعة المدرسية وتحية العلم، كما زار مدرسة الأورمان الثانوية بنات واختتم جولته بزيارة مدرسة الشهيد العميد عامر عبدالمقصود الابتدائية المشتركة بإدارة الدقى التعليمية.

وينتظم اليوم مليون و869 ألف طالب وطالبة داخل 2738 مدرسة بمحافظة الجيزة.

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، بمكتبه بالديوان العام للمحافظة فور وصوله. ومن المقرر أن يتفقد المحافظ والوزير عددًا من المدارس، ...

شهدت محافظة الشرقية اليوم، بدء الدراسة في عدد من مدارسها، وشار اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، الطلاب طابور الصباح، مع بداية العام الدراسي الجديد بمدرسة طلبة عويضة الابتدائية التابعة لإدارة غرب ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل