المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. أحمد الفيشاوي يعتذر عن سلوكه بمهرجان الجونة السينمائي

09/24 04:46

الفنان أحمد الفيشاوي خلال مشاركته بمهرجان الجونة

تعرض الممثل أحمد الفيشاوي لهجوم عنيف من قبل الكثيرين؛ بسبب اللفظ غير اللائق الذي قاله خلال حفل افتتاح "مهرجان الجونة السينمائي"، مساء أمس، حينما وصف شاشة العرض التي سيعرض عليها فيلمه "شيخ جاكسون" بكلمة غير لائقة.

وعقب إثارته الكثير من الجدل بسبب هذا التصرف، قرر الفيشاوي الاعتذار للقائمين على المهرجان بنشر فيديو قصير عبر صفحته الرسمية على إنستقرام، وعلق عليه قائلاً: "في البداية و قبل أي شيء، أتقدم بالشكر لكل من أسهم في إخراج مهرجان الجونة السينمائي بهذا الشكل الرائع والمشرف من تنظيم وإعداد واهتمام دقيق بكل التفاصيل.. وشكر خاص لصاحب هذا الإنجاز المشرف المهندس نجيب ساويرس الذي لم يبخل بالمجهود ولا الإمكانيات لإنجاح مثل هذا الحدث الفريد في مكان عالمي على أرض مصر اسمه الجونة، وهذا ما نتوقعه دائماً من هذه العائلة.. عائلة ساويرس التي تقدر قيمة الفن والفنانين وأيضاً تقدر قيمة مصر". 

أضاف: "ثانياً، اعتذار واجب عما بدر مني أمس، فريق العمل بأكمله عمل بجدية على هذا الإنتاج، وكل ما أردت هو أن يُشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة. لم يكن لدي أي نية لإزعاج أحد في هذا المهرجان المشرف.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل