المحتوى الرئيسى

[359] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

09/23 22:55

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,669,826 تطبيق!

تم اطلاق نظام iOS 11 اخيرا واهم مايميز النظام هي منصة الواقع المعزز التي أطلقتها آبل وبدأت تطبيقات الواقع المعزز بغزو متجر البرامج وهاهو أحد هذه التطبيقات وهو المخصص لعمل قياسات للغرف والشقق وتوفير خريطة هندسية بعد ذلك التطبيق يقوم بتحديد الزوايا وأركان الغرفة بدقة كبيرة ويمكنه تمييز الاثاث وتخطيه وبعد انتهاء القياس يمكنك التعديل على خريطة غرفتك او شقتك بطريقة هندسية وسهلة.

بما اني اعيش في الصين حاليا فأغلب سكان البلد لا يتحدثون باللغة الانجليزية واتضطر في كثير من الأحيان لاستخدام تطبيقات الترجمة للتواصل وبعد تجربة العديد منها وجدت ان هذا احد افضل التطبيقات للترجمة الصوتية بالمتجر ميزة التطبيق أنه يأتي بتصميم سلس وسريع وسهل الاستخدام بمجرد تحديد لغتين للترجمة من والى سيكون أمامك شاشة كل ماعليك هو الضغط عليها في اي مكان للتحدث. التطبيق يميز بين اللغتين التي اخترتها بنفس الوقت اي انه اذا اخترت اللغة الانجليزية والصينية سيتعرف على كليهما بدون وضع زر لكل لغة على حدى.

تطبيق آخر للواقع المعزز ولكن ترفيهي هذه المرة فهو يسمح لك بالرسم والكتابة بحرية واضافة تأثيرات سحرية على الرسوم بعدة اشكال مختلفة واضافة صور ان كنت تريد ايضا والرسم فوقها و يمكنك الدوران حول رسوماتك بكاميرا الهاتف لتراها من جميع الزوايا. شعار التطبيق العالم هو لوحتك.

هذا حرفيا اشمل تطبيق للطيران قمت بتجربته يمكنك من معرفة أي معلومة تخص رحلتك موعد سفرك وقت دخولك لصالة المغادرين مدة الرحلة مكان مقعدك مسار الرحلة ومدتها ويمكنك رؤية مسار الرحلة على الواقع المعزز ايضا وحجز فندق إن أردت في المكان الذي تود الذهاب اليه وسيارة أجرة، والكثير من المميزات الاخرى بعضها مجاني والبعض الآخر مدفوع، التطبيق يدعم الاي مسج وساعة ابل لمراقبة تفاصيل رحلتك من الساعة ويوفر نسخة مخصصة للايباد.

تكرار جهات الاتصال من أكثر الأمور المزعجة بالهواتف وأحيانا يكون لديك تكرار لجهة اتصال معينة وكل هذه التكرارات تحتوي على معلومات مختلفة فلا تستطيع أن تحذفها، هذا التطبيق يقوم بجمع جهات الاتصال المكررة ودمجها ان كانت تحتوي على معلومات مختلفة أو حذف المكررة ان كانت متشابهة ويمكن ان تتصفح جهات الاتصال لديك يدويا وتحديد أي جهة اتصال تود حذفها وايضا يمكنك من عمل نسخ احتياطي لجميع جهات الاتصال لديك.

تحذير (هذا التطبيق ليس لأصحاب القلوب الضعيفة)، لماذا لأنه محاكاة واقعية جداً للمنظار الطبي، اي انك تقوم بإدخال منظار داخل فم المريض وتتحكم به عن طريق جهازك وهناك مهام معينة يجب القيام بها لعلاجه، التطبيق يصلح للأطباء ولكن يصلح ايضاً لكل شخص لديه الشجاعة في لرؤية ما بداخل الإنسان بشكل واقعي.

الم يحن الوقت لكي تربي تنين؟ نعم مع الواقع الإفتراضي يمكنك أن تربي تنين صغير وتشاهده وهو يكبر في منزلك، وتلعب معه وتطعمه، لكن حذار فهو مثل أي حيوان أليف، قد يترك فضلاته في منزلك وعليك ان تنظفه. تجربة رائعة ومسلية مثال رائع للتطبيقات الواقع المعزز .

* بعد التحديث الى iOS 11 فقد بعضكم تطبيقات مصحف كان تعود عليها، ندعوك لتجربة المصحف فهو مازال يعمل.

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل