المحتوى الرئيسى

تقرير مباراة نادي ساوثامبتون لكرة القدم v نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم. 23‏/9‏/2017، الدوري الإنجليزي الممتاز | Goal.com

09/23 22:09

حصد نادي مانشستر يونايتد النقاط الثلث من رحلته الأبعد هذا الموسم إلى الجنوب وتحديدًا في ملعب السانت ماري بانتصاره بهدف دون رد على ساوثامبتون لحساب الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

بهذا الانتصار بقى اليونايتد متصدرًا مناصفة مع جاره المان سيتي حيث رفع رصيده إلى 16 نقطة، أما ساوثامبتون فتجمد رصيده عند النقاط الثماني في المركز الحادي عشر.

اليونايتد بدأ المباراة هادئاً وطاوعه ساوثامبتون في ذلك، فمرت أول ربع ساعة بدون أي محاولات على كلا المرميين، إلى أن خان المهاجم "روميلو لوكاكو" الهدنة التي عقدت بين الفريقين في الدقيقة 19 بتسجيله هدف التقدم للشياطين الحمر.

واستغل الدبابة عرضية ممتازة من الظهير الأيسر "أشلي يونج" مصوبًا رأسية قوية باتجاه المرمى ولكن تصدي الحارس "فريزر فورستر" لها لم يشفع من حرمان "ريد روم" من متابعة الكرة ووضعها بقدمه في الشباك الخالية.

وكاد الآرميني "هنريك مخيتاريان" أن ينهي المباراة في شوطها الأول، ولكنه أضاع فرصة سانحة في الدقيقة 39 بعدما لعبت له عرضية أرضية من راشفورد استقبلها أفضل لاعبي البوندسليجا موسم 2015-16 بتصويبة أرضية مرت بجوار القائم الأيمن إلى خارج الملعب.

دان الاستحواذ للفريق المحلي في شوط المباراة الثاني، ولكن مورينيو استخدم كل خبرته لكي يجعل هذا الاستحواذ سلبياً، وبالفعل كان كذلك فرغم تخطي ساوثامبتون لنسبة 60% من الاستحواذ على الكرة إلا أنهم لم يلعبوا سوى هجمة وحيدة بين الثلاث خشبات.

محاولة القديسين الأخطر لاحت مع الدقيقة 63 برأسية قوية من المهاجم "شين لونج" أبعدها البلجيكي "مروان فيلايني" ببسالة من على خط المرمى ليحرم ساوثامبتون من تعادل كان بالإمكان.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل