المحتوى الرئيسى

بالصور.. «يسعون للعالمية».. أول عرض مصارعة حرة في مصر

09/23 20:09

تابع كثير من المصريين مصارعة المحترفين في السنوات الأخيرة الماضية، وأطلق الأطفال والصبيان على بعضهم اسم من يفضلون من لاعبي المصارعة، وظلوا يقلدون حركات المصارعين، وينتظر عدد كبير أمام التلفاز مشاهدة العرض والتنبؤ بالفائز.

وفي محاولة من أحد لاعبي المصارعة الحرة لتقديم عرض يشترك فيه لاعبين مصريين، قدم "عمرو محروس" دعوة للشباب للاشتراك في العرض، فتقدم له 50 مشترك من الشباب والبنات، وعندما انتشرت الفكرة قامت أحدى الشركات في المنطقة بتقديم طلب لرعاية العرض.

"عرض الأحلام" تضمن حلبة كبري، إعلانات رعاة، لجنة تحكيم، جوائز أمام اللجنة لتقديمها للفائز بالعرض، إقبال جماهيري كبير من أهل المنطقة والمناطق المجاورة لمشاهدة العرض، كاميرات تصوير تنقل علي الشاشات ليستطيع الجماهير البعيدة عن الحلبة الرؤية الجيدة.

قبل بداية العرض بأيام ذهب اللاعبين إلى صالات الجيم، وقاموا بشراء الملابس المشابهة لنجوم المصارعة الحرة، وأطلقوا على أنفسهم أسماء المصارعين "عبده سينا - محمود راندي" وغيرها من الأسماء، وجهزوا أنفسهم لمواجهة بعضهم في منافسة للحصول على حزام البطولة.

انطلق العرض وبدأت المنافسة، وتوالت المواجهات بين المنافسين، وتم تصفية الفائزين والوصول للعرض النهائي من المنافسة، وبدأ العرض بين هتافات من الجماهير للاعبين لزيادة الحماسة وإصرار كل لاعب منهم على الفوز.

انتهى العرض الأخير، وقدمت اللجنة المنظمة الجوائز للفائزين، فكل مركز جائزة مختلفة عن باقي المراكز "حزام البطولة، كأس ذهبية، ميداليات فضية".

وأكدت اللجنة المنظمة الاستمرار في تقديم العروض للنهوض ببعض الرياضات في مصر، لتقديم كافة الرياضات للشعب دون الاكتفاء بكرة القدم فقط، مشيرة إلى أنهم ليسوا أقل من عروض المحترفين، وأنهم مستمرون ليصبحوا من أشهر العروض في العالم.

تفقد الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، ووفد من نقابة المهن، الوحدات السكنية الخاصة بالنقابة الوحدات السكنية التي طرحتها النقابة. وتواجد من الفنانين النقيب الدكتور أشرف زكي وهبة عبدالغني، وإيهاب فهمي، ...

شنت إدارة مرافق الدقهلية بقيادة العميد حسام حامد، اليوم الإثنين، حملة مكبرة لإزالة المخالفات والتعديات على الطريق العام بشوارع ميت غمر وخاصة بنطاق المستشفى العام وذلك تحت إشراف مدير الأمن اللواء أيمن ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل