المحتوى الرئيسى

بالصور.. تنفيذ قرار نقل «موقف جهينة» بسوهاج

09/23 17:44

نجح النائب خالد صالح أبو زهاد عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة بسوهاج، عضو لجنة الإسكان، في تنفيذ قرار المحافظ الدكتور أيمن عبد المنعم بنقل موقف جهينة من مكانه الحالي إلى مكانه القديم بعد تعطل القرار لعدة أشهر.

وقال أبو زهاد في تصريحات صحفية، اليوم السبت، إن قرار نقل الموقف صدر منذ عدة أشهر بعد حالات الوفاة التي وقعت لقربه من شريط السكة الحديد، مشيرًا إلى أن تاخر تنفيذ قرار المحافظ بعدم نقل الموقف تسبب في تذمر العديد من أهالي جهينة.

وأضاف أنه خلال الشهور الماضية جاءت مئات الشكاوى من المواطنين التي تطالب بتنفيذ القرار بأقصى سرعة لحماية الأهالي والأطفال من الموت بسبب مكان الموقف.

وأكد "نائب جهينة" أنه تقدم بعدد من الطلبات، لنقل الموقف منذ فترة كبيرة، لحفظ سلامة أهالي جهينة، واستجابة الجهات التنفيذية ولكن كان هناك بطء في تنفيذ القرار.

بالصور.. تنفيذ قرار نقل «موقف جهينة» بسوهاج

بالصور.. تنفيذ قرار نقل «موقف جهينة» بسوهاج

بالصور.. تنفيذ قرار نقل «موقف جهينة» بسوهاج

شنت إدارة مرافق الدقهلية بقيادة العميد حسام حامد، اليوم الإثنين، حملة مكبرة لإزالة المخالفات والتعديات على الطريق العام بشوارع ميت غمر وخاصة بنطاق المستشفى العام وذلك تحت إشراف مدير الأمن اللواء أيمن ...

اطلقت الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء، أول براند لتصميم الأزياء الخاص بها الذي يحمل اسم "E". وأعربت إنجي عن فرحتها بإعجاب الجمهور بالكولكشن الجديد الذي طرحته على صفحة البراند بموقع "انستجرام"، قائلة ...

Comments

عاجل