المحتوى الرئيسى

ريال مدريد يسعى لتمديد عقد راموس

09/23 13:38

يسعى نادي ريال مدريد، لتمديد عقد قائده ومدافعه المخضرم سيرخيو راموس الذي ينتهي في 2020 لموسم إضافي، حسب ما ذكرته تقارير صحفية إسبانية.

راموس يستهجن تمييز برشلونة عن الريال في ركلات الجزاء

وقالت صحيفة "ماركا" المدريدية، إن إدارة الريال التي أعلنت عن تمديد عقود عدد من اللاعبين في الأيام الأخيرة (مارسيللو وداني كارباخال وفرانشيسكو إيسكو وكريم بنزيمة)، ستتحرك خلال الفترة المقبلة لتمديد عقد راموس موسما إضافيا لينتهي في صيف 2021.

وأشارت الصحيفة إلى أن سياسة نادي العاصمة الإسبانية في الفترة الحالية هي الحفاظ على نجوم الفريق وأعمدته الأساسية، كما أنه من المنتظر الإعلان عن تمديد عقد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي ينتهي في صيف 2018.

ويأتي كذلك المدافع رافاييل فاران على قائمة اللاعبين المنتظر تمديد عقودهم مع الملكي، علما بأن عقده الحالي ينتهي في 2020.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن إدارة الميرينجي تخطط لتحسين عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الناحية المالية، بعد تمديده في نوفمبر الماضي حتى يونيه 2021.

وكان راموس (31 عاما) انضم إلى قلعة سانتياجو برنابيو في صيف 2005 قادما من إشبيلية مقابل 27 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شارك في 530 مباراة مع الفريق سجل خلالها 69 هدفا وحقق 17 لقبا، ويحمل شارة القيادة منذ رحيل الحارس المخضرم إيكر كاسياس إلى بورتو في صيف 2015.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل