المحتوى الرئيسى

حسام حسن ساخرًا: مين طارق يحيى! - E3lam.Org

09/23 01:32

شاركها Facebook Twitter Google +

أكد الكابتن حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، أنه رغم الخسارة أمام الزمالك إلا أنه راضٍ على المستوى الذي قدمه لاعبيه خلال اللقاء، مؤكدًا أن السبب الرئيسي في الخسارة هو حكم المباراة، وذلك بعدما تغاضى عن طرد أحمد الشناوي حارس الزمالك واحتساب ركلة جزاء للفريق البورسعيدي، خلال الكرة التي تعدى فيها الشناوي على عبدالله جريندو داخل منطقة الجزاء.

أضاف خلال لقاءه مع مراسل قناة “on sport” عقب مباراة الزمالك والمصري مساء الجمعة، أنه من المفترض عندما يتم التعدي والعرقلة بدون كرة داخل منطقة الجزاء، يتم احتسابها ركلة جزاء مع طرد اللاعب، إلا أن الحكم تغاضى عنها، لافتا إلى أنه عندما تحدث أخطاء تحكيمية لفرق كبرى الجميع يتحدث عنها، فلماذا لم يتحدثوا الآن، متسائلا أنه لو كان هذا الخطأ ضد الزمالك هل سيكون رد الفعل مماثلا.

وعندما تم سؤاله عن الهجوم الحاد الذي شنه ضده طارق يحيي المدرب العام للزمالك عقب المباراة، علق بجملة واحدة “مين طارق يحيي”.

كان طارق يحيى قد خرج عقب المباراة وهاجم حسام وإبراهيم بقوة، حيث اتهمهم أنهم تعمدوا سب جمهور الزمالك بل أنهم على الرغم من لعبهم لنادي الزمالك، إلا أنهم لم ينتموا للفريق الأبيض في أي وقت من الأوقات، مضيفا”ده كان يوم أسود يوم ما دخلوا الزمالك”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل