المحتوى الرئيسى

يمكن الآن فتح تطبيق إنستاجرام من داخل تطبيق الفيسبوك - إلكتروني

09/22 17:08

كما تعلمون على الأرجح، فشبكة إنستاجرام تعد من بين الخدمات الإجتماعية التي إستحوذت عليها الفيسبوك في السنوات القليلة الماضية. وبالتالي، فليس من المستغرب أن نسمع الآن بأن الفيسبوك ترغب في أن تجعل من السهل على مليار مستخدم الوصول إلى حسابات إنستاجرام الخاصة بهم بسهولة من داخل تطبيق الفيسبوك الرئيسي. تحقيقا لهذه الغاية، قامت الشركة الآن بتوفير إمكانية فتح تطبيق إنستاجرام مباشرة من داخل تطبيق الفيسبوك.

في الواقع، لقد قامت الفيسبوك هذا الأسبوع بإصدار خيار جديد لقائمة التصفح الرئيسية في تطبيق الفيسبوك على الأجهزة المحمولة والذي سيتضمن وصلة لحساب المستخدم على شبكة إنستاجرام. وسيتم وضع الرابط أسفل الرابط الذي يؤدي إلى الملف الشخصي للمستخدم على صفحة الفيسبوك. سيتم وضع الرابط فوق الروابط التي تخص جميع صفحات الفيسبوك التي قد يديرها المستخدم.

أثناء النقر على الرابط، سيتم فتح تطبيق إنستاجرام على هاتف المستخدم، وسوف يتم أخذه مباشرة إلى الصفحة الرئيسية. وبالتالي فإن التجربة مماثلة لفتح تطبيق إنستاجرام من الشاشة الرئيسية للهاتف. وجدير بالذكر أن هذه الخطوة غير متبادلة، فلن يكون هناك رابط في تطبيق إنستاجرام يأخذ الناس مرة أخرى إلى حساباتهم الشخصية على الفيسبوك من خلال فتح تطبيق الفيسبوك. هذا لا يعني بأنه قد لا يحصل ذلك في المستقبل.

شركة الفيسبوك أكدت بالفعل لموقع TechCrunch أنها قامت بإصدار هذه الميزة الجديدة لمستخدمي تطبيق الفيسبوك على الأجهزة المحمولة. وعلاوة على ذلك، فقد صرح متحدث رسمي بإسم شركة الفيسبوك بالقول : ” نحن نبحث عن طرق لمساعدة الناس على البقاء على اتصال مع أصدقائهم في الفيسبوك وإنستاجرام “.

Pingback: يمكن الآن فتح تطبيق إنستاجرام من داخل تطبيق الفيسبوك – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل