المحتوى الرئيسى

بالفيديو- أول تعليق لأرمن فان بيورن على زيارته لمصر: كأنني في ألف ليلة وليلة

09/22 07:07

شهد مسرح "الصوت والضوء" في أهرامات الجيزة انتعاشة سياحية مساء الجمعة 15 سبتمبر بسبب حفل منسقي الأسطوانات علي وفيلا بمناسبة الحلقة 500 من برنامجهما الإذاعي Future sound of Egypt، وكان ضيف الحفل منسق الأسطوانات الهولندي أرمن فان بيورن.

ولم يفوت أرمن فان بيرون فرصة تواجده في الأهرمات دون أن يوثق هذه اللحظة الهامة ضمن مذكراته المصورة التي ينشرها عبر قناته على موقع YouTube.

وقال أرمن فان بيرون لمتابعي قناته عن الحفل: "متحمس جدا، سأحيي حفلا في الأهرامات في مصر".

وعن الفندق الذي مكث فيه حتى معاد الحفل، قال أرمن: "والدتي كانت معتادة على قراءة ألف ليلة وليلة، هذا الفندق يجسد بالفعل نفس الإحساس".

أما عن توتره من الحفل، علق أرمن: "في الحقيقة أشعر ببعض التوتر بسبب هذا الحفل، الأهرامات واحدة من أكثر الأماكن الأيقونية في العالم، وتم دعوتي من قبل أصدقائي الجيدين علي وفيلا لاحتفل معهم ببرنامجهم الإذاعي".

وبعيدا عن الزحام الشديد خاصة في وصلة أرمن التي استمرت ساعتين كاملتين أو صعوبة إيجاد موقف للسيارات، تميز الحفل بتنظيم مبهر من شاشات عرض وإضاءة والتزام صارم بالمواعيد، إذ صعد منسق الأسطوانات بول توماس على المسرح في تمام الساعة السادسة كما هو متفق عليه، وتبعه روبن دو روند الساعة السابعة، ثم أرمن فان بيورن الذي استمر من الساعة الثامنة وحتى العاشرة، ليختتم الليلة الاحتفالية مضيفا الحفل على وفيلا من الساعة العاشرة وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.

جدير بالذكر أن الحفل أقيم على مسرح الصوت والضوء بالآهرامات، وتم بيع تذاكر الحفل بالكامل والتي بلغت أقل فئاتها إلى 750 جنيه.

۹ فيديوهات تلخص لك حفل أرمن فان بيورن في الأهرامات

بالصور والفيديو- أرمن فان بيورن يرفع علم مصر تحت سفح الأهرامات في حفل "علي وفيلا"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل