المحتوى الرئيسى

أرسنال «النني» يواجه نوريتش.. ومواجهة قوية بين تشيلسي وإيفرتون في ثمن نهائي كأس الرابطة | المصري اليوم

09/21 10:57

أسفرت قرعة ثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، التي جرت مساء أمس الأربعاء، عن مواجهات متوسطة المستوى لفرق القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباريات ثمن نهائي البطولة خلال يومي 23 و24 أكتوبر المقبل.

ويواجه فريق أرسنال، الذي يلعب له المصري محمد النني، فريق نوريتش سيتي، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، 23 أكتوبر المقبل.

وكان أرسنال قد فاز على فريق دونكستر بنتيجة «1-0»، مساء أمس الأربعاء، في دور الـ32 للبطولة.

وشارك محمد النني، لاعب أرسنال والمنتخب الوطني، في المباراة بشكل أساسي، ليسجل مشاركته الخامسة في الموسم الحالي بجميع المسابقات مع «الجانرز».

ويعتبر «النني» حاليًا هو ممثل مصر الوحيد في البطولة، حيث سبق لمحمد صلاح، نجم ليفربول، وأن خرج مع فريقه من البطولة، بعد الخسارة من ليستر سيتي، بنتيجة «0-2»، الثلاثاء الماضي، فيما خرج رمضان صبحي رفقة فريقه ستوك سيتي، بعد الخسارة من فريق بريستول سيتي، المنافس بدوري الدرجة الأولى، بنتيجة «0-2» أيضًا، قبل أن يخرج أحمد حجازي، مدافع ويست بروميتش ألبيون، رفقة فريقه، بعد الخسارة من فريق مانشستر سيتي بنتيجة «2-1»، مساء أمس الأربعاء.

وكان أحمد المحمدي، ظهير فريق أستون فيلا، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، قد خرج مع فريقه من البطولة، عقب الخسارة من فريق ميدلسبره بنتيجة «0-2»، في الدور الثالث للبطولة أيضًا، مساء الثلاثاء.

وفي باقي مباريات 23 أكتوبر، يلتقي توتنهام مع فريق ويستهام يونايتد، على ملعب ويمبلي، معقل «السبيرز» الجديد خلال الموسم الحالي، فيما يلتقي ليستر سيتي مع ضيفه ليدز يونايتد، على أن يلتقي فريق بورنموث مع ميدلسبره، فيما تكون مباراة مانشستر سيتي مع ضيفه وولفرهامبتون هي أخر مباريات اليوم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل