المحتوى الرئيسى

كشف غموض واقعة اختطاف صاحب معرض سيارات وطلب فدية 3 ملايين جنيه

09/21 05:02

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بقيادة العميد حمدى النهري، مدير مباحث المعادي، فى كشف غموض واقعة اختطاف صاحب معرض سيارات وشركة سياحية، وطلب فدية 3 ملايين جنيه من أهل الضحية لإطلاق سراحه.

وتبين أن الضحية ادّعى اختطافه لإجبار أهله على بيع العمارة السكنية ملكهم وأخذ ثمنها.

وتلقى الرائد أنور المناوي، معاون أول مباحث قسم شرطة المعادي، بلاغا من «ن.م»، ٦٠ سنة، ربة منزل ومقيمة بدائرة قسم المعادي، مفادها تلقيها اتصالا هاتفيا من شخص مجهول أخبرها بخطف نجلها ويدعى «أ.س»، ٣٠ سنة، صاحب معرض سيارت وشركة سياحية، وطلب فدية مبلغ ٣ ملايين جنيه نظير إطلاق سراحه.

وبإجراء التحريات وتتبع هاتف الضحية دلت إلى أن آخر مكالمة كانت بينه وبين صديق مقرب له مقيم بالمعادي، وعقب تقنين الإجراءات وباستدعاء صديق الضحية وبمناقشته ظهر عليه علامات الريبة والقلق وبالضغط عليه اعترف بقيام صديقه بالاتفاق معه على الاتصال بوالدته، وإخبارها بخطف نجلها وطلب فدية.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم، وبمواجهته أمام المقدم محمد الصعيدي، رئيس المباحث، اعترف بارتكاب الواقعة وإدعاء خطفه بالاشتراك مع صديقه بسبب خلافات مالية مع أهله؛ لإجبارهم على بيع العمارة السكنية المقيمين بها وأخذ ثمنها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

جذب معرض القاهرة الدولى للسيارات أوتوماك فورميلا 2017 خلال فعاليات اليوم الأول له انبهار الحضور بأكثر 10 سيارات حديثة، والتى تقدمها الشركات للمرة الأولى للسوق المصري. ورصدت «الدستور» في تغطيتها ...

في تمام الثالثة عصرًا تحركت سيارات النقل الخاصة بوزارة الآثار من المتحف المصري بميدان التحرير حاملة على متنها تاريخ عمره آلاف السنين، وهي نقل 10 قطع أثرية تعود إلى العصر الفرعوني متوجهة إلى المتحف ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل