المحتوى الرئيسى

«الصيادلة» تناقش تحصيل الضريبة المضافة من المنبع

09/21 03:37

عقد الدكتور محيي عبيد نقيب الصيادلة، اجتماعًا، اليوم الأربعاء، مع مصلحة الضرائب لمناقشة مطلب النقابة الخاص بتحصيل الضريبة المضافة من المنبع وعدم إلزام الصيدليات بإمساك دفاتر ومستندات لكل صنف.

وقال نقيب الصيادلة، إن رابطة الموزعين وغرفة صناعة الأدوية وافقوا على خصم الضريبة من المنبع وباقي فقط النواحي الفنية قبل توقيع البروتوكول بين النقابة ومصلحة الضرائب.

وتم الاتفاق على عقد اجتماع عاجل يوم الثلاثاء المقبل، لاستكمال النواحى الفنية وآليات خصم الضريبة على القيمة المضافة من المنبع بمصلحة الضرائب، وفى حضور جميع الأطراف وأعضاء لجنة الضرائب بالنقابة العامة، وأحمد فهمى نقيب صيادلة كفر الشيخ، والدكتور سامح المسلمانى، أمين عام نقابة دمياط.

حضر الاجتماع الدكتور أحمد فاروق شعبان، أمين عام نقابة الصيادلة، ورئيس لجنة الضرائب بالنقابة، ومحمد البهي رئيس لجنة الضرائب باتحاد الصناعات العامة، ومحمد عبدالستار نائب رئيس مصلحة الضرائب، وعددًا من مستشاري وزير المالية.

جذب معرض القاهرة الدولى للسيارات أوتوماك فورميلا 2017 خلال فعاليات اليوم الأول له انبهار الحضور بأكثر 10 سيارات حديثة، والتى تقدمها الشركات للمرة الأولى للسوق المصري. ورصدت «الدستور» في تغطيتها ...

في تمام الثالثة عصرًا تحركت سيارات النقل الخاصة بوزارة الآثار من المتحف المصري بميدان التحرير حاملة على متنها تاريخ عمره آلاف السنين، وهي نقل 10 قطع أثرية تعود إلى العصر الفرعوني متوجهة إلى المتحف ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل