المحتوى الرئيسى

الدوري السعودي | كلاسيكو مثير بين الاتحاد و الهلال والأهلي في مهمة صعبة أمام متصدر المسابقة | Goal.com

09/20 17:06

تنتظر جماهير الكرة السعودية مواجهات من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري السعودي للمحترفين والتي تنطلق غدا الخميس بمواجهة من العيار الثقيل بين فريقي الاتحاد و الهلال.

ونستعرض لكم فيما يلي مواجهات كبار الدوري السعودي في الجولة الرابعة :

بين الخيانة و أثبات الذات | نجوم أرتدوا قميصي الهلال والاتحاد السعودي ما هي حقيقة منع جماهير الكرة السعودية من تداول كلمة "جحفلة" الهلال السعودي كامل العدد قبل مواجهة الاتحاد في الكلاسيكو

تفتتح مباريات الجولة بلقاء الكلاسيكو المرتقب بين الاتحاد والهلال والذي يحتضنه ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة.

ويدخل الفريقان المباراة وسط ظروف متباينة، حيث تعرض الاتحاد لخسارتين واكتفى بفوز وحيد وضعه في المركز العاشر في جدول الترتيب بـ 10 نقاط.

أما الهلال فيشارك الصدارة مع الباطن - المتصدر بفارق الأهداف - محققا العلامة الكاملة بـ 9 نقاط، ويسعى لمواصلة الانتصارات والانفراد بالصدارة انتظارا لنتيجة مباراة الباطن والأهلي لحساب نفس الجولة.

ملعب المباراة : مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)

تاريخ المباراة : الخميس 21 سبتمبر

القناة الناقلة : ام بي سي برو 2

لشراء تذاكر المباراة : موقع مكاني

يرى البعض أن هذه المباراة أقرب إلى الأهلي ولكن الامر مغاير تماما حيث تعد هذه المباراة من أقوى مواجهات الجولة، والتي يحل فيها الأهلي ضيفا على الباطن المتصدر والساعي لمواصلة انطلاقته القوية.

ويدخل الباطن المباراة منتشياً بصدارته لدوري جميل التي عززها بفوزه على الشباب الجولة الماضية، فيما يسعى الأهلي لإيقاف نزيف النقاط بعد التعادل على ملعبه أمام النصر، حيث يحل الفريق سادسا برصيد 4 نقاط.

ملعب المباراة : ملعب نادي الباطن

تاريخ المباراة : الجمعة 22 سبتمبر

القناة الناقلة : ام بي سي برو 2

يستقبل نادي النصر ضيفه الفيحاء في مواجهة قوية يدخلها الفريقان بشعار لا بديل عن النقاط الثلاث وحسم التعادل مواجهتي الفريقين في الجولة الماضية، حيث تعادل النصر أمام الأهلي، فيما تعادل الفيحاء أمام التعاون.

ويدخل النصر المباراة معتمدا على كتيبة محترفيه الذين قدموا أداء لافتا في ظهورهم الأول - مجتمعين - في مباراة الأهلي، فيما يأمل الروماني كونستاين جالكا المدير الفني للفيحاء أن يكون لاعبيه وصلوا لدرجة الانسجام المطلوبة، بعد ظهورهم بشكل أفضل خلال مباراة التعاون مقارنة بمباراتي الهلال والاتحاد.

يحل النصر في المركز الخامس برصيد 5 نقاط، فيما يحل الفيحاء في المركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة.

ملعب المباراة : ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)

تاريخ المباراة : الجمعة 22 سبتمبر

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل