المحتوى الرئيسى

اعرفي أسباب البرود الجنسي عند السيدات

09/20 14:27

العلاقة الحميمة بين الزوج والزوجة هى لغة للتعبير عن الحب والتفاهم بين الزوجين، ولكن كثير من السيدات في الوطن العربي بصفة خاصة يخجلن من الإفصاح عن معانتهن من الشعور بالبرود الجنسي والملل ولا يعلمن ما هو السبب خلف ذلك وحسب موقع "articles factory".

فهناك أسباب خلف البرود الجنسي هى:

-السلوك غير الانساني من قبل الزوج لزوجته، وأنانيته المفرطة في إشباع رغباته وعدم الحرص على مشاعر زوجته بأى شكل من الأشكال النفسية او الجسمية.

-تعرض المرأه للخوف الدائم في صباها على غشاء البكارة يجعلها دائما في حالة خوف حتى بعد زواجها فيسيطر على البعض الخوف من تشكك زوجها في عدم عذريتها.

- الجهل من قبل الزوج بطبيعه التعامل السليم مع المرأه وتلبية احتياجاتها، فالطريق الى قلب المرأة هو الحب والرومانسيه والإطراء بالأحاديث.

-جفاف العضوى الأنثوى للمرأه يسبب لها البرود الجنسي بشكل مباشر ففى هذه الحالة من الضرورى طلب المساعده من المتخصصين.

- عدم الأعتراف بوجود مشكله وترك الأمر للخيال الذى يلعب دور كبير والنظر للعلاقة الحميميه كأنها واجب لابد فعله مما يزيد الأمر سؤا يوما بعد يوم.

شنَّت المهندسة وفاء يعقوب رئيس حى العرب بورسعيد، اليوم الاربعاء، حملة مكبرة لإزالة الاشغالات المخالفة التى تعيق الحركة المرورية بمختلف شوارع حى العرب بالمحافظة، وذلك وفقا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان ...

أجرى الدكتور جمال الدين علي أبو المجد رئيس جامعة المنيا، يرافقه الدكتور مصطفي عبد النبي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، جولة تفقدية بكليات الجامعة؛ بدأت بزيارة لكلية التربية للطفولة المبكرة ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل