المحتوى الرئيسى

تفاصيل ضبط المتهمين بسرقة «دفاتر روض الفرج التعليمية» | المصري اليوم

09/20 13:51

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، الأربعاء، من ضبط المتهمين بسرقة كمية كبيرة من الدفاتر الورقية، من داخل إدارة روض الفرج التعليمية، وأحالهم اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة إلى النيابة.

تلقى مأمور قسم شرطة روض الفرج، بلاغاً من ناجى محمد، مدير شؤون الطلاب بإدارة روض الفرج التعليمية، بأنه عقب حضوره للعمل في الصباح اكتشف سرقة كمية كبيرة من الدفاتر الورقية الخاصة بقيد درجات الطلاب، من داخل 3 غرف خاصة بأرشيف حفظ الدفاتر بالإدارة التعليمية، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

انتقلت قوة من مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين كسر القفل الخاص بالغرف، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تحت إشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، توصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «هادى.م» 22 سنة، عاطل، مطلوب التنفيذ عليه في قضية «ضرب» مقضي فيها بالحبس 3 أشهر، و«عبدالهادى.ي» 16 سنة، طالب بمدرسة أحمد عرابي، و«عبدالرحمن.م» 18 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوي التجاري، و«فادى.م» 21 سنة، كهربائي.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت قوات الأمن، من ضبط جميع المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة من خلال التسلق والقفز من أعلى السور وكسر القفل الخاص بالغرف.

واعترفوا بقيامهم ببيع المسروقات لأحد عمال جمع النظافة ويدعي «سامي.م» مقيم بمنطقة منشأة ناصر، مقابل مبلغ 1000 جنيه.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط الأخير، وبمواجهته أقر ببيع المسروقات لأحد عمال النظافة يدعى «وجدي.د» مقيم بمنشأة ناصر، وبضبطه أقر بقيامه بالتصرف فيها بالبيع لشخص يدعى «محمد.ح» صاحب شركة لتجارة وتدوير الأوراق، وبسؤاله أقر بأنه قام بنقل الأوراق لأحد المصانع بالعين السخنة، مؤكدين عدم علمهم بكونها من متحصلات حادث سرقة، وباستدعاء المجني عليه اتهمهم بالسرقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل