المحتوى الرئيسى

مغني "راي" مغربي يروي معاناته مع السرطان

09/20 10:28

مغني الراي المغربي ميمون الوجدي

أعلنت مؤسسة "لالة سلمى" للوقاية وعلاج السرطان تكفلها بعلاج مغني "الراي" المغربي ميمون الوجدي، بعد عام كامل من تقديم ملفه الطبي للمؤسسة.

وقال الفنان ميمون الوجدي، الذي يعاني من سرطان الجهاز الهضمي، إنه يخضع للمراقبة الطبية بالمصحة الخاصة عقب تكفل المؤسسة بنفقات العلاج كاملة، مفيدا بأن وضعه الصحي استقر بعد حصوله على الرعاية الطبية اللازمة، بحسب صحيفة هسبريس المغربية.

وأضاف الوجدي: "خضعت لست حصص من العلاج الكيميائي المتعب، وعانيت كثيرا قبل أن يستقر وضعي الصحي، وحالتي ثابتة على الرغم من عدم إجرائي العملية الجراحية حتى الآن".

وأشار ميمون إلى أن الكثير من الفنانين والشخصيات العامة زاروه للاطمئنان عليه، بينهم وزير الثقافة المغربي السابق محمد أمين الصبيحي، ورئيس الائتلاف المغربي للثقافة والفنون حسن النفالي.

وختم ميمون الوجدي تصريحه قائلًا: "أطمئن الجميع على حالتي، وأخبرهم أن وضعي تحسن.. سأعود لهم عما قريب، فلا يأس ولا قنوط من رحمة الله".

وخضع فنان الراي المغربي لعملية جراحية قبل مدة قصيرة، بمدينة وجدة، لكن وضعه الصحي تأزم واضطره إلى العودة إلى المستشفى وتقديم ملفه لـ"جمعية لالة سلمى".

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل